اخبار محلية

أمير منطقة جازان يرعى حفل تخريج الدفعة ال19 من طلبة جامعة جازان

جازان – عبدالله عكور

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان،، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة، مساء اليوم، حفل جامعة جازان بمناسبة تخريج 9597 خريجا وخريجة، يمثلون الدفعة ال “19”، وذلك بالمدرج المفتوح في المدينة الجامعية
وفور وصول سموه مقر الحفل بدأت مسيرة الخريجين الذين يمثلون مختلف كليات الجامعة العلمية والأدبية وأقسامها التخصصية النوعية، ثم بدئ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم.
بعد ذلك ألقى رئيس جامعة جازان المكلف الدكتور محمد بن حسن أبو راسين، كلمة أعرب فيها عن شكره وتقديره للقيادة الرشيدة- أيدها الله- على دعمها غير المحدود للجامعة ومنسوبيها، ولسمو أمير المنطقة؛ لرعايته المستمرة لخريجي الجامعة وحرصه على الالتقاء بهم وتعزيز انطلاقتهم نحو التميز في حياتهم العملية، مبينا أن جامعة جازان تباهي وتعتز اليوم بتخريج الدفعة التاسعة عشرة من طلبتها البالغ عددهم 9597 خريجا وخريجة، منهم ٢٦٢ خريجا وخريجة في درجتي الماجستير والدكتوراه، الذين منحوها التميز والحضور المشرف في المحافل ومنصات التتويج والتكريم، وقد أصبحوا على قدر عال من التأهيل والمعرفة للمنافسة في تشييد الحاضر وبناء مستقبلنا السعودي المزدهر.
وأوصى الدكتور أبو راسين، الخريجين، ببذل كل الجهد في بناء الوطن وحماية أمنه واستقراره، وأن يكونوا خير سفراء لجامعتهم، والحذر من المثبطين والمشوهين لمنجزات ومكتسبات الوطن على منصات التواصل العالمية.
إثر ذلك ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة، فكلمة الخرجين ألقاها نيابة عنهم الخريجة امتنان بنت علي عبيري والخريج عيسى بن فصال الحداري ، أعربا خلالها عن شكر وتقدير الخريجين كافة لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه لرعايتهما ودعمها المستمر لبرامج الجامعة، وتحفيزهما أبنائهما الطلاب والطالبات.
بعد ذلك شاهد سمو أمير المنطقة والحضور فيلم إعلان نتيجة الخريجين من إنتاج إدارة الإعلام بالجامعة، ثم ردد الطلبة الخريجون القسم العام خلف عميد القبول والتسجيل الدكتور أحمد فقيهي.
وشهد الحفل عرض أغنية “التخرج” من كلمات الشاعر علي الأمير، وألحان ناصر الصالح وأداء الفنان سعد النجعي ونسقها فنينا موسى محرق، وأشرف عليها الدكتور يحيى فقيهي.
وفي ختام الحفل كرم سمو أمير منطقة جازان أوائل الخريجين، والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة…

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى