منوعات

مسرحية “ليلة الوحشة” تمثل جامعة الملك سعود في المهرجان الدولي للمسرح الجامعي في المغرب

طنجة – إدارة التحرير :

العكشان: الجامعة رائدة في المشاركة الدولية.. ونعتز بشراكة جمعية “إعلاميون” والفرسان للسفر

تشارك جامعة الملك سعود ممثله في مسرح الجامعة في المهرجان الدولي للمسرح الجامعي بالمملكة المغربية بمدينة طنجة في النسخة الخامسة عشر للمهرجان، وذلك بمسرحية “ليلة الوحشة”، وهي من تأليف عباس الحايك وإخراج عبد الهادي القرني، ويدير المسرحية محمد الشمراني، ويقوم بالتمثيل كلٌ من الطالبين عبد الله النداح وعبد الإله الصيخان، فيما يرئس الوفد سلمان العكشان المشرف العام على المسرحية .

من جانبه، قال المشرف العام على المسرحية سلمان العكشان، يهدف المسرح الجامعي في جامعة الملك سعود إلى إعداد جيل يتمتع بوعي اجتماعي وثقافي ناضج وقدرات عالية تمكنه من التفاعل والتعايش مع المجتمع من خلال إثارة الاهتمام بقضايا ومشاكل المجتمع .

وأضاف: مسرح جامعة الملك سعود كان ولا يزال منارة في تقديم الأعمال المسرحية التي تساهم في توعية المجتمع وإبراز دور المسرح في الحياة العامة وتأثيراتها على المتلقي من الحضور .

وختم العكشان: نتقدم بالشكر للشريك الإعلامي جمعية “إعلاميون” التي تعمل على إبراز الاعمال المسرحية لجامعة الملك سعود، في تأكيد على أهمية الدور الإعلامي في ابراز مثل هذه المناشط الثقافية والاجتماعية التي تزخر بها الجامعة على مدار العام، كما نتقدم بجزيل بالشكر للراعي الرسمي لمسرحية “ليلة الوحشة” شركة فرسان للسفر بقيادة الرئيس التنفيذي الأستاذ نايف بن عبد الله سليمان الراجحي، على الدعم غير مستغرب منهم في دعم مثل هذه الاعمال المسرحية في جامعة الملك سعود محليًا ودوليًا .

يذكر أن مسرح جامعة الملك سعود يعمل حالياً على عمل مسرحي مهم مع المخرج المسرحي والتلفزيوني ورئيس مجلس إدارة جمعية الفنانين السعوديين عامر الحمود، وهو الاجتماع التشاوري الأول بين مسرح الجامعة والمخرج الحمود .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى