أخبار دولية

محافظ البكيرية يستقبل رئيس وأعضاء لجنة الأهالي

عقدت اجتماعها الأول بعد إعادة تشكيلها …

البكيرية -محمد المسلم عدسة محمد البشري
استقبل محافظ البكيرية الأستاذ محمد بن علي العريفي ، اليوم، في مقر المحافظة، رئيس لجنة أهالي البكيرية المهندس علي بن محمد السويلم، وأعضاء لجنة الأهالي، بعد اعتماد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم إعادة تشكيل اللجنة في دورتها الجديدة.
وهنأ العريفي خلال اللقاء رئيس وأعضاء اللجنة ثقة سمو أمير منطقة القصيم في اعتماد اللجنة بعد إعادة تشكيلها، مشيداً بجهود اللجنة والدور الذي يقوم به رئيس وأعضاء لجنة الأهالي.
كما ثمّن محافظ البكيرية جهود سمو أمير المنطقة في خدمة المنطقة وسعيه الدائم لكل ما من شأنه رفعة المنطقة وأبناءها.
من جهته قدم رئيس لجنة أهالي البكيرية المهندس علي السويلم خالص شكره وتقديره لسمو أمير القصيم على ثقته في اختياره وزملائه أعضاء اللجنة، مؤكداً حرص اللجنة في التعاون البناء مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص لخدمة أهالي المحافظة.

من جهة أخرى عقدت لجنة اهالي البكيرية اجتماعها الأول بعد إعادة تشكيلها برئاسة رئيس اللجنة المهندس علي السويلم بحضور الأعضاء والعضوات .
في بداية الاجتماع رحب رئيس اللجنة بالأعضاء واستعرض البرامج والأعمال التي أعدتها اللجنة منذ إعادة تشكيلها ،بعد ذلك تم مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال واتخذت القرارات التالية: اعتماد تشكيل اللجان الفرعية للجنة الرئيسية واعتماد برنامج عمل اللجنة للعام الحال وتنظيم يوم سنوي للقاء بأعيان وأهالي البكيرية المتواجدين فيها والمقيمين خارجها وإقامة يوم الوفاء وإنشاء مركز توثيق تاريخ البكيرية واللقاء الدوري بمدراء الدوائر الحكومية كل شهرين وتبادل الزيارات بين محافظات المنطقة وإقامة برنامج الطبيب الزائر بمستشفى البكيرية العام والمشاركة في المناسبات الوطنية والمبادرات التفاعلية والمحافظة على المعالم القديمة التراثية وتطويرها وكذلك السعي لإيجاد استثمارات تخدم المحافظة وإبرام مذكرة تفاهم مع الجهات الحكومية والخيرية.

وفي ختام الاجتماع عبر الجميع عن شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم على اعتماد أسماء اللجنة وعلى ما تلقاه اللجنة من اهتمام ورعاية من سموهما الكريم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى