اخبار محلية

أبناء نادي إنسان في زيارة معرض الرياض الدولي للكتاب

الرياض – وقع الحدث :

قام وفد من منسوبي وأبناء نادي إنسان الاجتماعي، بزيارة إلى معرض الكتاب الدولي بالرياض، وكان في استقبالهم الرئيس التنفيذي لهيئة الأدب والنشر د. محمد علوان، ومدير عام الادارة العامة للنشر د. عبد اللطيف الواصل .

وقام الأبناء بجولة شملت العديد من الأجنحة واطلعوا على محتوياتها، وما تزخر به من كتب ومطبوعات تعرفهم بطبيعة عمل وثقافة كل جناح، وبما يثري ثقافاتهم ويصقل اهتماماتهم .

حيث زار الوفد جناح وزارة التعليم العالي، وكلية الملك فهد الأمنية، وجائزة الملك فيصل العالمية، ومكتبة الملك عبد العزيز العامة، ومعرض وزارة الشؤون الإسلامية، وهيئة الإعلام، وجامعة الملك سعود ومعهد الإدارة العامة وهيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة وغيرها من الأجنحة المشاركة ، إضافة إلى دور النشر .

وجاءت زيارة الأبناء في معرض الكتاب ، حرصا من جمعية إنسان على ربط الأبناء بالثقافة واطلاعهم على تطورات عالم الكتب من خلال المعرض والذي يعد أحد رموز العمل الثقافي في المملكة .

إضافة إلى تنمية فكر الأبناء وزيادة معارفهم في شتى مجالات والعلوم والآداب والفنون، وتثقيفهم وتنمية الوعي لديهم، وتحفيزهم على الإبداع، وتعزيز قيمة القراءة، وتشجيعهم على العطاء الثقافي، و اقتناء الكتب كقيمة مهمة في حياة الإنسان .

وفي ختام الجولة، قدم وفد الجمعية درعاً تكريمياً للرئيس التنفيذي لهيئة الأدب والنشر د. محمد علوان ومدير عام الادارة العامة للنشر د. عبد اللطيف الواصل ، تقديرا من الجمعية للاحتفاء بالأبناء بزيارة المعرض . وتعبيراً عن الامتنان للمستوى المتميز الذي ظهر به المعرض، وما يشكله من اهتمام بالكتاب بوصفه رمز للثقافة في كل مناحي الحياة .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى