اخبار محلية

جمعية رعاية المرضى بالبكيرية تعقد جمعيتها العمومية

البكيرية- محمد المسلم
عقدت جمعية رعاية المرضى بمحافظة البكيرية , اجتماع الجمعية العمومية بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ إبراهيم بن صالح الدخيل الله وأعضاء المجلس، وأعضاء الجمعية العمومية في قاعة الشيخ محمد العلي السويلم الثقافية بإدارة التعليم .
وأثنى نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ إبراهيم الدخيل الله في مستهل الاجتماع على جهود الجمعية في السعي الحثيث لخدمة المرضى ورعايتهم وتأمين المستودع الطبي بجميع احتياجاته التي تخدم المرضى , مقدماً شكره لكل الجهات الداعمة لمشاريع وبرامج الجمعية النوعية من الجهات الحكومية والخاصة، ولجميع المتطوعين الذين يمثلون الذراع المتين للجمعية لتحقيق رسالتها وأهدافها معرباً عن شكره وتقديره لمدير تعليم البكيرية عضو مجلس الإدارة الدكتور خالد بن راجح الراجح على استضافته للاجتماع بالإدارة .
ومن جانبه استعرض عضو مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبد العزيز النملة اللائحة الجديدة التي تم اعتمادها ثم استعرض مدير البرامج بالجمعية د. عبدالرحمن التركي خدمات “الجمعية” ومساهمتها في تأمين ملتزمات المستفيدين من الجمعية، بالإضافة للإنجازات والمبادرات الفاعلة والنجاحات التي حققتها في المشاركات المجتمعية مشيرا بأن جمعية رعاية المرضى تسعى لتحقيق الرؤية المستقبلية لجيل واعي بأهمية الصحة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 التي جعلتها من أولوياتها في طور أعمال الجمعية في الأعوام القادمة.
وفي نهاية الاجتماع نوقش التقرير المالي للجمعية من المشرف المالي الأستاذ يوسف الراجحي وتم إقرار الميزانية العامة للعام الماضي وختم الاجتماع بمداخلات الأعضاء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى