اخبار محلية

” إتمام العربية” تشارك في معرض “ريستاتكس جدة العقاري”

الرياض – وقع الحدث :

تحت رعاية معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان رئيس مجلس إدارة الهيئة الأستاذ ماجد بن عبد الله الحقيل، تشارك “إتمام العربية” في معرض “ريستاتكس جدة العقاري” أحد أهم وأضخم معارض التسويق العقارية والإسكانية والتمويلية في المملكة، والتي تستمر فعالياته على مدى (4 ) أيام من 10 حتى 13 أكتوبر بمركز جدة للمنتديات والفعاليات.

و من ناحيته تحدث الرئيس التنفيذي الأستاذ عبدالعزيز الرميح بأن مشاركة “إتمام العربية” في المعرض تهدف إلى إبراز مجموعة مشاريعها وخدماتها المميزة المُنفذة على يد كوادر وطنية مؤهلة منذ إنشائها في العام 2015 وحتى اليوم، والتي تشمل خدمات وحلول وأساليب مبتكرة في مجالات التصميم الهندسي، التركيبات الكهربائية، وإكمال المباني وتشطيبها، وأنشطة التشييد المتخصصة والإنشاءات المعمارية، إضافة إلى خدمات التصميم الداخلي والتأثيث والتطوير العقاري.

وتعمل “إتمام العربية” من خلال استراتيجيتها على تلبية تطلعات العملاء في الاستفادة الفعلية من جودة مشاريعها وخدماتها الاحترافية في مجالات العقار، حيث تمتاز منتجاتها العقارية بتصاميم حديثة ومستدامة تم تنفيذها وفق خطط إنشائية وهندسية وبأعلى معايير الجودة. إذ تمتلك المجموعة في أصول محفظتها العقارية 15 مشروعاً موزعاً عل أنحاء المملكة، تشمل 3000 وحدة سكنية و380 مبنى مشيد في مساحات عصرية حديثة ومتكاملة المرافق والخدمات.

ويمكن للعملاء الراغبين في الاستفادة الفعلية من مشاريع “إتمام العربية” إلى زيارة جناحها الخاص في معرض “ريستاتكس جدة العقاري” الذي يجمع كبريات شركات التطوير العقاري والإسكاني والتمويلي ومختلف الشركات المعنية المتخصصة بشؤون الإسكان والعقار والتمويل في القطاعين الحكومي والخاص في مكان واحد، وذلك خلال أوقات العمل الرسمية للمعرض الممتدة من الساعة 2 ظهراً وحتى 10 مساءً   . 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى