اخبار محلية

الرئيس التنفيذي لهيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة يزور مركز التأهيل الشامل بحائل ويطّلع على الخدمات المقدمة فيه

استقبل مركز التأهيل الشامل بحائل صباح اليوم سعادة الرئيس التنفيذي لهيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة بحائل د. هشام الحيدري يرافقه عدد من منسوبي الهيئة .
وكان في استقباله سعادة المدير العام لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بحائل فريح العياد ومساعده للتنمية أحمد الزامل ومدير المركز حمود الهديرس .

واستمع “الحيدري” إلى شرح موجز عن أهم الخدمات المُقدّمة في المركز والأقسام التي تُقدّم رعايتها للمستفيدين ، ثُمّ تجوّل مع فريقه على المركز واطلع على كافة الجهود التي يُقدّمها الممارسين بمختلف تخصصاتهم ، وأبدى إعجابه بجودة العمل ، كما تناول مع إدارة المركز التحديات وسُبل مواجهتها .

هذا وقد أكد سعادة المدير العام فريح العياد على أن الزملاء في مركز التأهيل يعملون وفق استراتيجيات حقيقية أوجدتها الوزارة من أجل الارتقاء بجودة مايُقدّم والمساهمة قدر المستطاع في تحقيق مؤشرات التمكين على الرغم من شدة حالة النزلاء في المركز ، مشيراً إلى أن الجميع يعمل بإنسانية مع فئة عزيزة تستحق أن يُبذل من أجلها الغالي والنفيس .

الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي على هامش مُلتقى إضاءة حائل الذي يُقام على مدى يومين برعاية من هيئة الأشخاص ذوي الإعاقة ويُشارك فيها مركز التأهيل بركنٍ تعريفي وتوعوي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى