اخبار محلية

موارد وتنمية حائل يفعل اليوم العالمي للعمل الإنساني بممشى الفجر عبر عددٍ من الأركان

 

فعّل فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل فعاليات اليوم العالمي للعمل الإنساني بممشى الفجر عبر التنسيق مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة والقطاع الثالث لإقامة أركانٍ تُعرّف بالأعمال الإنسانية التي تُقدّمها لكافة أفراد المجتمع وتساهم في توعية الزوار وإبراز جهود المملكة في خدمة فئات المجتمع الخاصة .

و برز الدور الكبير لدار الرعاية الاجتماعية للمسنين بقيادة مديرها سعد بن صعب التميمي في التخطيط والتنظيم من أجل إقامة هذه الفعالية التي تستمر يومي الخميس والجمعة على الوجه الأكمل والأمثل .

وشارك في الفعالية عددٌ من فروع ومكاتب الوزارة متمثلة في دار الرعاية الاجتماعية ومركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام ومركز التأهيل الشامل ودار الملاحظة الاجتماعية ومكتب الضمان الاجتماعي ووحدة الخدمات الاجتماعية الداعمة حيث يسعى القائمون على أركانها لتبصير كافة المشاركين بالخدمات التي تقدمها الوزارة والإجابة على كافة الاستفسارات والتساؤلات .

كما شهِدت أركان بعض الجهات المُشارِكة إجراء الفحوصات الأساسية للزوار عبر فحص العلامات الحيوية وقياس الوزن والطول و فحص النظر وغيرها .

وثمّن مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة فريح بن محمد العياد مشاركة منسوبي الفرع و كافة الجهات مؤكداً أن هذه الفعالية تأتي ضمن حرص الفرع على تفعيل الأيام العالمية ويعزز أهمية التكامل وتظافر الجهود من أجل إنجاح أي برنامج ، كما أشار أن المملكة العربية السعودية بقيادة مليكها وولي عهده الأمين هي رائدة الإنسانية في العالم أجمع و يجب أن يكون العمل دائماً موجّهاً نحو تعزيز هذا الجانب المهم .

يُذكر أن الفعالية قد شهِدت حضوراً كثيفاً يعزز رؤية الفرع في إقامة مناسباته بالمواقع العامة التي يقصدها الناس خصوصاً في إجازة نهاية الأسبوع مما يُثمر إيجاباً في إنجاح كافة الأهداف التي يطمح إليها .

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى