اقتصاد

كيا الأهلية تستقبل حجاج بيت الله الحرام في مطار جدة الدولي وتوزع 1000 سجادة صلاة فاخرة

ضمن مبادراتها الانسانية لموسم حج 1444هـ وتجسيداً لمساهماتها الاجتماعية التي تهتم بكل شرائح المجتمع، أستقبلت الشركة الأهلية للتسويق NMC الوكيل المعتمد لسيارات “كيا”، ضيوف الرحمن، حجاج بيت الله الحرام وذلك بمجرد وصولهم إلى مطار جدة الدولي بالتعاون مع الدفاع المدني، وفريق برق التطوعي، وبمشاركة من أبرز الوجوه المؤثرة في وسائل الاعلام وشبكات التواصل الاجتماعي ، حيث تم الترحيب بوصولهم سالمين الى أرض المملكة العربية السعودية وقدم لهم كل الترحيب والاهتمام والحفاوة. ووزع عليهم 1000 سجادة صلاة فاخرة من أجل إثراء تجربتهم وزيارتهم للمملكة في إطار رؤية المملكة الطموحة (2030) في خدمة ضيوف الرحمن.
وبهذه المناسبة عبر حسن الشمراني، الرئيس التنفيذي للشركة الأهلية للتسويق NMC، عن سعادته بهذه المبادرة الإنسانية وعبر عن شكره وامتنانه الكبيرين للدفاع المدني وفريق برق التطوعي وكل من ساهم في إنجاح هذه المبادرة الإنسانية لحجاج بيت الله الحرام متمنياً لهم حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً .
كما أوضح الشمراني أن هذه المبادرة تأتي كجزء من الجهود والمساهمات الخيرية والإنسانية التي تبذلها الشركة من أجل دعم المجتمع المحلي في المملكة العربية السعودية، والتي تعكس التزام الشركة الدائم تجاه المسؤولية الاجتماعية.
من الجدير بالذكر أن الشركة الأهلية للتسويق قد نفذت العديد من المبادرات المجتمعية والرياضية والخيرية والتي تعتبر جزءاً من خططها التي تهدف إلى دعم المجتمع المحلي وتعزيز القيم الإنسانية والاجتماعية في المملكة، وكان آخرها حملة إفطار صائم في شهر رمضان الماضي حيث قامت كيا الأهلية بتوزيع 2000 وجبة إفطار ساخنة للمحتاجين وذلك بالتعاون مع جمعية إطعام السعودية. وكذلك بطولة قمم وشيم الرمضانية لكرة القدم لفرق الهواة باعتماد من رابطة الهواة لكرة القدم بمنطقة عسير والتي شارك فيها أكثر من 19 فريق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى