اخبار محلية

فريق أثمر التطوعي ينفذ مشروع سقيا الماء لضيوف الرحمن بالطائف

ضمن المبادرات التي ينفذها فريق أثمر التطوعي في مختلف الأنشطة المتنوعة سواءً التي تنفذها الجهات الحكومية أو الجمعيات الأهلية وبالتعاون فرع مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الطائف .

تم تنفيذ مشروع سقيا الماء والذي ينفذ في ميقاتي وادي محرم وقرن المنازل ويستهدف ضيوف الرحمن الراغبين في آداء فريضة الحج لهذا العام ١٤٤٤هـ.

وفي حديث خاص لقائد الفريق خالد الزهراني والذي اعرب عن شكره وامتنانه لفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة لتعاونهم في تنفيذ المبادرات التطوعية التي تقدم لخدمة أفراد المجتمع وضيوف المملكة العربية السعودية القادمين من خارج البلاد لتأدية فريضة الحج.


والجدير بالذكر أن فريق أثمر هو أحد الفرق التطوعية بمحافظة الطائف ويضم أفرادًا من كلا الجنسين ممن لهم الخبرة الكبيرة في العمل في المجال التطوعي الذي يأتي ضمن رؤية المملكة ٢٠٣٠ والتي أطلقها سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

د . منصور الغامدي

مدير تحرير صحيفة وقع الحدث في المنطقة الغربية وصحف اخرى عضو في هيئة الإعلام المرئي والمسموع وعضو جمعية إعلاميون وعضو في هيئة الصحفيين السعوديين إعلامي من 17 سنه مستشار إعلامي لعدة مراكز وجمعيات حاصل على الدكتورا في إدارة الأعمال

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى