منوعات

عيد الأضحى في فندق فيرمونت الرياض سيمفونية رائعة من الرفاهية خلال إجازة عيد الأضحى

الرياض:-

يقدم فندق فيرمونت الرياض، المعلم البارز للفخامة والضيافة في قلب العاصمة السعودية، احتفالاً بهيجاً بمناسبة عيد الأضحى حيث يوفر عرضين حصريين، كل منهما يعكس روح المناسبة الاحتفالية، ويدعو الضيوف للاستمتاع بتجربة عيد استثنائية.

يدعو فندق فيرمونت الرياض الضيوف إلى تجربة العيد الفاخرة مع أسعار الغرف التي تبدأ من 1400 ريال سعودي، يمكن للضيوف اختيار السكن في غرف فيرمونت الواسعة أو للاستمتاع بفخامة الأجنحة الفاخرة.

تقدم تجربة الإقامة في العيد مجموعة من الامتيازات لضيوفها. وهذه تشمل تسجيل المغادرة المتأخرة، مع الترقية المجانية إلى الفئة التالية من الغرف (تعتمد على توفر الامكانية)، بوفيه الغداء المليء بمجموعة متنوعة من الأطباق الشهية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بخصم 20% على خدمات الغسيل وخصم مماثل على الطلبات من الطعام في الغرفة، والبيستو، والبلازا. وينتظر الضيوفالصغار سلسلة من الأنشطة الشيقة، مما يضمن احتفالاً لا يُنسى للجميع.

 

طعم العيد: بوفيه الغداء الخاص بالعيد في فيرمونت

يمكن للضيوف غير المقيمين في الفندق المشاركة في احتفالات العيد مع بوفيه الغداء الخاص. بسعر 350 ريال سعودي للشخص الواحد (شاملة الضريبة المضافة) ويقدم الذ المأكولات مع محطات الطهي الحي وسوف يستمتع الأطفال أيضا بمجموعة من الأنشطة المليئة بالمرح، مما يضمن احتفالاً رائعاً لجميع أفراد العائلة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى