منوعات

اي ام سي سينما تستضيف العرض الأول لفيلم “ذا فلاش” من عالم “دي سي”

جدة:-

استضافت اي ام سي سينما، أول مشغل للسينما في المملكة العربية السعودية، العرض الأول والحصري لفيلم “ذا فلاش” The Flash المنتظر، والذي يعتبر الفيلم الثالث عشر لأفلام عالم دي سي الممتد (DC Extended Universe). أقيم العرض الأول في اي ام سي سينما في مركز الملك عبدالله المالي في الرياض، موطن أكبر صالة سينما في المملكة وذلك بحضور أكثر من 400 شخص من عشاق عالم “دي سي”.
تضمّن الحضور أعضاء برنامج الولاء “دائرة اي ام سي”، أول برنامج ولاء للسينما في السعودية، والذين تمت دعوتهم لحضور العرض الأول للفيلم كجزء من المزايا الحصرية المتاحة لأعضاء الفئتين الماسية والذهبية. وعلاوة على توزيع بوسترات حصرية للفيلم لجميع الحضور، اتيحت الفرصة لعدد من الحضور للفوز بهدايا تذكارية حصرية ومميزة لشخصيات فيلم “ذا فلاش”.
الفيلم المنتظر من بطولة إ زرا ميلر في دور “ذا فلاش” وساشا كالي في دور “سوبر غيرل” ومايكل شانون في دور “جنرال زود” سيسلّط الضوء على تداخل عوالم لعدد من الأبطال الخارقين الأكثر شهرة في عالم “دي سي” ومغامراتهم في السفر عبر الزمن والعوالم المتعددة. كما يشهد الفيلم عودة مفاجئة لشخصيات مفضلة لدى عشاق “دي سي” من الماضي البعيد.
يذكر أن فيلم “ذا فلاش” بدء عرضه اليوم في كافة صالات اي ام سي سينما في جميع أنحاء المملكة. يمكن لرواد سينما اي ام سي الاستمتاع بالفيلم في مقاعد الاسترخاء المميزة والمريحة والتي تتفرد بعدد من المزايا الاستثنائية. وسيتسنى للجمهور أيضاً الحصول على واحد من أربعة بوسترات توزع حصرياً في صالات اي ام سي سينما، كما يمكنهم أيضاً شراء علب خاصة للفشار والمشروبات الغازية والتي تحمل تصاميم شخصيات الفيلم والقابلة لإعادة الاستخدام حصريا في اي ام سي سينما.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى