الرياضة

فريق متوسطة اللقية بتعليم جازان بطلا لبطولة دوري المدارس لكرة القدم لعام 2023م

فريق متوسطة اللقية بتعليم جازان بطلا لبطولة دوري المدارس لكرة القدم لعام 2023م

جازان – علي هزازي

حقق فريق مدرسة متوسطة اللقية التابع لمكتب تعليم صامطة بجازان لقب بطل بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس لكرة القدم لعام 2023م، للفئة العمرية 15 عاما، وذلك بعد تغلبه على فريق مدرسة حافظ الحكمي من تعليم الرياض عبر ركلات الترجيح، وذلك في المباراة الختامية التي أقيمت بمحافظة جدة، وذلك في إنجاز رياضي جديد لصالح تعليم ومنطقة جازان.

وكان فريق متوسطة اللقية من تعليم جازان قد تأهل لنهائي بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس لكرة القدم، بعد أن حقق الفوز في جميع مبارياته الست في جولة المجموعات، والتي سجل خلالها 15 هدفا مقابل هدف واحد في مرماه، ليتغلب على خصمه فريق مدرسة حافظ الحكمي من تعليم الرياض، فيما حقق حارس الفريق جائزة أفضل حارس مرمى ومكافأة مالية بلغت 10 ألف ريال.

بدوره رفع مدير عام تعليم جازان أ. ملهي بن حسن عقدي خالص التهاني والتبريكات بهذا المنجز الرياضي لمقام سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه، منوها بالدعم والاهتمام والمتابعة التي يلمسها تعليم جازان من سموهما، الأمر الذي أسهم في حصد العديد من الإنجازات الرياضية والعلمية والثقافية والأدبية، ورفع اسم المنطقة عاليا، ومشيدا باهتمام وحرص وزارة التعليم على اكتشاف المواهب الرياضية، والإسهام في استدامتها من خلال إقامة المسابقات الرياضية المختلفة لطلبة المدارس ومنها دوري المدارس.

كما قدم عقدي شكره وتقديره لفريق متوسطة اللقية ومدير ومنسوبي المدرسة وأولياء أمورهم على هذا المنجز الرياضي، مبينا ان تعليم جازان يزخر بالعديد من المواهب في مختلف الأنشطة الرياضية وعلى رأسها كرة القدم، ومنوها بالدور الكبير لمدربيهم ومشرفيهم في تحقيق هذا الفوز الكبير، متمنيا لهم تحقيق مزيد من المنجزات المختلفة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى