اخبار محلية

فرع موارد وتنمية حائل يُفعّل اليوم العالمي للوالدين 2023

 

فعل فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل اليوم العالمي للوالدين وذلك بهدف تسليط الضوء على فضل الوالدين وأهمية البر بهما وخدمتهما وكسب رضاهما من خلال عدد من الفعاليات المتنوعة التي أقيمت في محيط دار الرعاية الاجتماعية للمسنين بتعاونٍ مميز من إدارتها بقيادة الأستاذ سعد الصعب .

وشهِد البرنامج حضوراً من مساعدي المدير العام للعمل والتنمية الاجتماعية الأستاذ ياسر الدوش والأستاذ أحمد الزامل وعددٌ من مدراء الفروع والإدارات .

وكانت البداية بالاستماع إلى آياتٍ من كتاب الله الكريم الدالة على فضل الوالدين والنهي عن عقوقهما .

ثم استمع الحضور للمشاركات المتنوعة ما بين قصص وقصيدٍ ونشيد وكلمات توجيهية أدلى بها نُخبةٌ من الحضور يتضمنهم الأستاذ عبدالمنعم الذرفي المشهور بمقاطع بره بوالدته في مواقع التواصل الاجتماعي والراوي عبدالله الرشيدان والداعمين محمد الهذلول الغيثي و صالح القريشي والمنشد عبدالعزيز السويلم والأستاذة رائدة الحميد والأستاذة عفراء الرمالي ورئيسة قسم التمريض بجامعة حائل الدكتورة عواطف الرشيدي .

فيما شهدت الفعالية مشاركة من فريق حفظ النعمة التطوعي وحضور رئيس مجلس إدارتها وتقديمهم لهدايا نوعية ومميزة .

وكان من ضمن المنظمين فريق الطاقة الإيجابية التطوعي وفريق نادي الجبلين التطوعي ومشاركة مميزة من جمعية سفانة بركنٍ يتم فيه قياس المؤشرات الحيوية .

فيما قدمت إدارة دار الرعاية وبلفتة رائعة هدايا لآباء الموظفين الذين شرفوا الفعالية بحضورهم .

كما استمع الحضور لعدد من المقاطع الصوتية المؤثرة والتي تحمل في طياتها رسائل إيجابية مليئة بالحب من أطفال لآبائهم .

وقد قدّم المدير العام لفرع الوزارة الأستاذ فريح العياد هدايا قيمة للآباء وللمشاركين مثمناً مشاركتهم وإثرائهم في سبيل إنجاح الفعالية .

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى