اقتصاد

اختتام بطولة “قمم وشيم الثانية ٢٠٢٣” لكرة القدم في منطقة عسير -محافظة المجاردة برعاية كيا الأهلية

 

الراعي الرسمي للبطولة قدم جائزة للجمهور سيارة كيا ٢٠٢٣

 

جدة:-

ضمن مبادرات اجاويد التي قدمتها هيئة تطوير منطقة عسير تختتم فعاليات دورة قمم وشيم الثانية لكرة القدم في محافظة المجاردة وسط حضور جماهيري كبير وبفوز فريق (نجوم المجاردة) على فريق (خيتافي) بركلات الترجيح.

بطولة قمم وشيم هي بطولة رمضانية لكرة القدم لفرق الهواة باعتماد من رابطة الهواة لكرة القدم بمنطقة عسير وقد شارك فيها هذا العام 13 فريق للكبار و6 فرق في دوري الفئات السنية. الجدير بالذكر، فوز أحد الحضور بسيارة مقدمة من كيا الأهلية، حيث تم السحب عليها في مراسم حفل الختام للبطولة، وعبر الفائز عن سعادته بالفوز بالسيارة مرجعاً سبب فوزه لدعوات والدته. والجدير بالذكر ان شركة كيا الاهلية قدمت الرعاية المتضمنة جوائز البطولة للمركز الاول بالإضافة الى تجربة القيادة كبادرة للوصول الى المجتمعالمحلي داخل المحافظة وتمكينهم من التعرف على المنتجات واتاحة فرصة التجربة التي حظيت بتواجد عدد كبير من الأهالي والزوار لهذا الحدث الرياضي.

 

وفي هذا الصدد، صرح الأستاذ حسن الشمراني، الرئيس التنفيذي للشركة الأهلية للتسويق كيا، فقال ” أن هذه المبادرة تأتي كجزء من الجهود التي تبذلها الشركة في دعم المجتمع المحلي في المملكة العربية السعودية، وتعكس التزام الشركة بالمسؤولية الاجتماعية، كما تأتي ايمانا منا بأهمية الرياضة على المستوى العالمي والمحلي فهي وسيلة مهمة لتعزيز الصحة واللياقة البدنية، وتساعد في تعزيز التضامن الاجتماعي والتفاعل الإيجابي بين الأفراد والمجتمعات. ونحن سعيدون جداً بما حققته البطولة من نجاح كبير، ونشكر جميع المشاركين واللجنة المنظمة بإشراف علي رافع الشهري جهودهم الكبيرة ونبارك للفريق الفائز بهذه البطولة القيمة.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى