اخبار محلية

جمعية أطفالنا تعايد الأطفال محاربي السرطان بتنفيذ برنامج ترفيهي

نفذت الجمعية المساندة لأطفال مرضى السرطان ومرضى الدم “أطفالنا” برامج ترفيهية وفنية وترويحية لتستفيد من المناسبات للترويح عن الأطفال وذويهم في العشر الاواخر من رمضان للأطفال محاربي السرطان احتفاء بعيد الفطر المبارك .

حيث نظمت الجمعية رحلة ترفيهية إلى أحد مراكز الألعاب الترفيهية للأطفال محاربي السرطان مع ذويهم برعاية البنك الاهلي السعودي لقضاء وقت ممتع وخلق جو بعيد عن المرض والعلاقة الوالدية لكسر ذلك الجو المرهق لمحاربي السرطان .

وقد شارك بالبرنامج الترفيهي ٢٥ طفل محارب للسرطان بمشاركة أكثر من ٣٥ من ذويهم وإخوانهم واكثر من ٣٠ ولي أمر وذلك لمشاركة الأطفال فرحتهم ودمجهم مع إخوانهم لإخراجهم لجو ترفيهي سعيد ملي بالبهجة والسرور.

الجدير بالذكر بأن الجمعية المساندة لأطفال مرضى السرطان “أطفالنا” التي تأسست عام ٢٠١٨م هي جمعية متخصصة في تحسين الصحة النفسية لأطفال مرضى السرطان كما تقدم الدعم النفسي لذوي الأطفال ، تقدم خدماتها لمركز الأمير فيصل بن بندر لأورام الأطفال ومركز الملك عبدالله لأورام الأطفال ومركز الملك فهد لأورام الأطفال التخصصي وتجاوز أجمالي المستفيدين للعام ٢٠٢٢م من جميع المراكز ٢٤٨٦ وتنفيذ أكثر ٢١٥ برنامج ونفذت ٢٧ برنامجاً دورياً ليستفيد منه ٢٠٧٠ .

د . منصور الغامدي

مدير تحرير صحيفة وقع الحدث في المنطقة الغربية وصحف اخرى عضو في هيئة الإعلام المرئي والمسموع وعضو جمعية إعلاميون وعضو في هيئة الصحفيين السعوديين إعلامي من 17 سنه مستشار إعلامي لعدة مراكز وجمعيات حاصل على الدكتورا في إدارة الأعمال

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى