التقنية والاتصالات

عشاق ال PUBGمبتهجين! ينطلق Infinix Hot 30 بتعاون خاص ومواصفات مجنونة الاستمتاع بأقوى تجربة! 10 أسباب مذهلة تجعل من Infinix Hot 30 هاتفك التالي!

الرياض – سميرة القطان

كشفت شركة Infinix الستار عن سلسلة HOT 30 المُنتظَرة، بالتعاون مع شركة PUBG Mobile Gaming، والتي تضمنت تحديثات جذرية للمعالج والشاشة وقدرته على الشحن السريع وامكانيات الفيديو المذهلة.

إليك أهم 10 أسباب جعلت Infinix HOT 30 على رأس قائمة شراءنا التالية:

سعة تخزين هائلة:

بفضل ذاكرته القابلة للاتساع والتي تصل سعتها إلى 16 جيجابايت، تعمل وحدة التخزين Hot 30 على مضاعفة أداء الذاكرة الفعلية سعة 8 جيجابايت، مما يوفر تحميل أكثر سرعة، فضلًا عن دعمه لما يصل إلى 18 تطبيقا يتم تصفحها في آن واحد.

الشحن السريع:

يتميز الطراز Hot 30 بتقنية الشحن السريع بقدرة 33 وات، مما يتيح للهاتف إمكانية الشحن بنسبة تصل إلى 55٪ في غضون 30 دقيقة فقط!

بطارية تدوم لفترة طويلة:

يحتوي الطراز Hot 30 على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير يمكن أن تستمر على مدار اليوم، مدعومةً بخاصية توفير الطاقة الخاصة بماراثون Power Marathon التي تمكنك من العمل على الهاتف ليوم كامل أو العمل لمدة ساعتين مستمرة عند حد 5٪.

شاشة تأسر كافة حواسك

يتميز الطراز Hot 30 بشاشة مثقبة مقاس 6.78 بوصة تتميز بدقة فائقة تبلغ 1080 بكسل ومعدل تحديث مرتفع يبلغ 90 هرتز ومعدل اللمس يبلغ 270 هرتز، مما يجعلك تنغمس بتجربة ألعاب تعيشها بكامل حواسك

.

أداء ألعاب فائق الإمكانات:

تم تزويد Infinix Hot 30 بمعالج Helio G88 القوي ذو الطاقة المتزنة، بتصميم 8-core الهندسي، الذي يضمن تشغيل الألعاب بشكل اسرع وبكل سلاسة.

محرك ألعاب ذكي:

يدمج Hot 30 محرك ألعاب Dar-Link 3. 0 المطور، والذي يوفر استشعار ذكي لسيناريوهات التحميل وقدرات التبريد الخاصة بالمرحلة لضمان إستقرار الألعاب ثلاثية الأبعاد.

كاميرا متقدمة:

تم تزويد Hot 30 بعدسة كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل التي تتميز بفتحة F1.6 أكبر، لاستيعاب مقدار أكبر من الضوء، إلى جانب خوارزمية تغشية الإطارات المتعددة التي تعزز جودة اللقطات الليلية وتتيح خيارات من أنماط التصفية الليلية.

تصميم أنيق:

يتميز الطراز Hot 30 بمظهر جمالي خفيف وأنيق، مما يوفر إحساسًا فريدًا بالحياة. كما تمتاز بصمة الإصبع الجانبية بحساس بكفاءة تمكنك من فتح الهاتف بكل سهولة.

 

الصوت المحيطي ثلاثي الأبعاد:

يتميز Hot 30 بتصميم مكبر صوت ثنائي وتقنية DTS، مما يمنحك تأثير صوت محيطي ثلاثي الأبعاد يغمرك وكأنك تعيش أحداث اللعبة.

أسعار في متناول اليد:

بفضل سعره التنافسي والذي يبلغ 549 SAR فقط، يوفر Hot 30 تجربة لعب استثنائية وخيار رائع لهاتف ذكي دون أن تهتز ميزانيتك.

رابط نون :.

: https://www.noon.com/saudi-en/hot-30-dual-sim-surfing-green-8gb-ram-128gb-4g-lte-ksa-version/N53397595A/p/?o=a9abb12198d6449a

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى