اخبار محلية

ختام برنامج جمعية التنمية الأهلية بالقيم الرمضاني بالطائف

بحضور مدير مركز التنمية الإجتماعي بمحافظة الطائف الأستاذ يوسف الجميعي وبحضور الدكتور خالد العسيري رئيس مجلس إدارة نادي ذوي الإعاقة الرياضي وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال وإعلام ومشاركين.


أُقيم مساء أمس ختام برنامج التنمية الرمضاني والتي تقيمه جمعية التنمية الأهلية بالقيم وكانت حلقة الختام بعنوان ( مسيرة عطاء) وكان ضيوف الحلقة جمعية البر بوادي محرم والهدا يمثلها الأستاذ طلال الطويرقي وجمعية أرزاق لحفظ النعم والتي يمثلها الأستاذ ماهر الجعيد وجمعية نافع للأعمال التطوعية ويمثلها الأستاذ خالد الجعيد .


حيث بدأ الحفل بكلمة الإعلامي د منصور الغامدي مدير برنامج التنمية الرمضاني بدايةً مرحبًا بالحضور وقدم شكره أصالةً عن نفسه ونيابةً عن الإعلامي مشعل الثبيتي لرئيس مجلس إدارة الجمعية ومنسوبيها لإدارة البرنامج وتقديمه وتطرق إلى ماوصل إليه هذا البرنامج من ثناء المجتمع خلال فقراته التي قدمت معلومات قيمة .


بعد ذلك تم توقيع شراكة بين جمعية التنمية الأهلية بالقيم ونادي ذوي الإعاقة الرياضي بمحافظة الطائف .
يلي ذلك تم توقيع شراكة بين الجمعية وجمعية البر بوادي محرم والهدا .


ثم أنتقل الحوار بإدارة الإعلامي مشعل الثبيتي مع ضيوفه حيث كان حوارهم عن دور الجمعيات الخيرية مع مستفيديها وكيفية التقديم للاستفادة من هذه الخدمات وأبرز ماتقدم من مساعدات في شهر رمضان شهر الخير وطريقة حفظ النعم وإيصالها للمحتاجين .


بعد ذلك قدمت جمعية كهاتين للأيتام فقرة إستعراضية للأطفال مزامنة مع يوم اليتيم العربي التي نالت على استحسان الحضور .
كما قدم مدير جمعية كهاتين بالطائف الأستاذ مازن السلطان درع شُكر وتقدير للجمعية.


وفي كلمة قدمتها الأستاذة دلال المالكي بدأتها بالترحيب بالجميع ثم تطرقت بإن جمعية التنمية تقوم بعملها والتي لم تقتصر على إمكانيات محدودة لفئة معينة فأسأل الله أن يوفق منسوبي الجمعية لخدمة هذا الصرح الإنساني الكبير كونه اللبنة الأولى لعمل الخير المنظم فشكري موصول لكل من شارك في إنجاح هذا البرنامج .


بعد ذلك تم تقديم هدية لسعادة مدير التنمية الاجتماعية بالطائف قدمها له الأستاذ أحمد الشلوي رئيس جمعية التنمية ونائبه الأستاذ متعب الذيابي.

بعد ذلك تم تقديم شهادات شكر ودروع للمشاركين والإعلاميين والإعلاميات وفي الختام تم السحب على الهدايا المقدمة من الجمعية وشركائها للحضور .

د . منصور الغامدي

مدير تحرير صحيفة وقع الحدث في المنطقة الغربية وصحف اخرى عضو في هيئة الإعلام المرئي والمسموع وعضو جمعية إعلاميون وعضو في هيئة الصحفيين السعوديين إعلامي من 17 سنه مستشار إعلامي لعدة مراكز وجمعيات حاصل على الدكتورا في إدارة الأعمال

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى