اخبار محلية

انطلاق الحلقة الثانية من البرنامج الثقافي الرمضاني بمركز حي اليمانية والبلد بالطائف

ضمن البرنامج الثقافي لمركز حي اليمانية والبلد.

أُقيم مساء أمس الحلقة الحوارية بعنوان ( ماذا تقدم الجمعيات للمجتمع ) وكان ضيوف الحلقة رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالطائف الأستاذ أنور باشا والمدير التنفيذي لجمعية العون الأستاذ حاسن العوفي ومدير فرع جمعية كفى الأستاذ عبدالله الشهري .

حيث بدأ اللقاء بكلمة لمدير البرنامج الثقافي الرمضاني بالمركز الإعلامي د.منصور الغامدي والذي رحب بالحضور وتطرق إلى مايقدمه المركز من خدمات مجتمعية مميزة وختم كلمته بتقديم أحر التعازي والمواساة لرئيس المركز الأستاذ فهد عالي السفياني في وفاة شقيقته.

ثم أنتقل الحوار لإدارته مع الإعلامي مشعل الثبيتي لمناقشة الضيوف والتعريف بالجمعيات وما تقدمه للمستفيدين وطريقة إرسال الرسالة المجتمعية وتطرق الضيوف إلى ماتقدمه الجمعيات من رعاية الأسر الفقيرة وإفطار الصائمين والعناية الطبية لمستفيديها وأيضًا البرامج المتنوعة التي تخدم المستفيدين وأيضًا التطرق للشروط التي تنطبق على المستحقين.

كما تم الطرق إلى ماتقدمه جمعية كفى في حماية المجتمع وتوعيته بأضرار التدخين والمخدرات ومساعدة الراغبين في العلاج عبر خدمات وبرامج نوعية تلامس احتياجاته وتطلعاته.

بعد ذلك تم الرد على الأسئلة والاستفسارات الموجهة للضيوف من قبل الحضور وفي ختام الحلقة تم تقديم هدايا للضيوف من قبل الأستاذ سليمان الثمالي نائب رئيس المركز والأستاذ عدنان حدايدي مدير المركز

د . منصور الغامدي

مدير تحرير صحيفة وقع الحدث في المنطقة الغربية وصحف اخرى عضو في هيئة الإعلام المرئي والمسموع وعضو جمعية إعلاميون وعضو في هيئة الصحفيين السعوديين إعلامي من 17 سنه مستشار إعلامي لعدة مراكز وجمعيات حاصل على الدكتورا في إدارة الأعمال

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى