اخبار محلية

خادم الحرمين في عيون المسلمين: شكر وتثمين

وقع الحدث- واس/متابعات

سلَّمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد -ممثلة بالملحقية الدينية في سفارة خادم الحرمين الشريفين في جاكرتا- عددًا من المصاحف المترجمة باللغة الإندونيسية من إصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، وكمية من التمور السعودية الفاخرة، للقوات المسلحة الإندونيسية، وذلك ضمن برنامج هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور والمصاحف الشريفة.
وحظيت هذه الهدية بإشادة كبار قادة القوات المسلحة الإندونيسية، حيث شكروا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- على هذه الهدية القيمة، معبرين عن امتنانهم للدور الذي تقوم به المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين.
كما سلمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور لجمهورية موزمبيق والبالغة “5” أطنان، بمقر سفارة المملكة في العاصمة “مابوتو”. كما وزعت الوزارة، وجبات إفطار الصائمين على الكوادر الطبية التي تعمل في مستشفى “ميد بارك” بالعاصمة التايلندية بانكوك، من الطاقم الطبي والتمريض وجميع العاملين والبالغ عددهم 50 كادرًا، وذلك ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين الذي تنفذه الوزارة في مملكة تايلند خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام.
وسلمت الوزارة ممثلة بالملحقية الدينية في سفارة المملكة بجمهورية كازاخستان، هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور والبالغة 5 أطنان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى