الرياضة

على كأس المرحوم جواد الحرز وتنظيم فريق نجوم الأحساء.. العميد و الوادي يقصان شريط مواجهات دور الثمانية في المونديال الرمضاني الثالث لنجوم الأحساء

الأحساء – /زهير بن جمعه الغزال

يواصل المونديال الرمضاني الثالث الذي ينظمه فريق نجوم الأحساء بحي الملك فهد بالهفوف، على كأس المرحوم جواد الحرز – بومحمد، مواجهاته بنجاح وإثارة وندية بين الفرق المشاركة منذ انطلاقته قبل نحو أسبوع من الآن بمشاركة نخبة من فرق حواري محافظة الأحساء حيث اختتمت مواجهات دوري المجموعات وتأهلت ثمانية فرق إلى الدور ربع النهائي وهي: خليج الهفوف – نجمة الهفوف – العميد – الوادي – ميلانو العمران – السالمية المنيزلة – الفيصلية – السالمية الهفوف.
وتنطلق مواجهات دور الثمانية من المونديال مساء السبت القادم حيث يلتقي في المواجهة الأولى فريق العميد وفريق الوادي وفي المواجهة الثانية يتقابل فريق ميلانو العمران وفريق السالمية المنيزلة فيما تختتم مواجهات الدور ذاته مساء الأحد المقبل بلقاء فريقي الفيصلية والسالمية الهفوف ومواجهة فريقي نجمة الهفوف وخليج الهفوف.
ويحظى المونديال الرمضاني الثالث الذي ينظمه فريق نجوم الأحساء برئاسة الأستاذ عبدالإله العيسى ويقام تحت مظلة رابطة الهواة لكرة القدم بالاتحاد السعودي، بمتابعة جماهيرية واسعة على مستوى محافظة الأحساء ودعم مؤسساتي وشرفي وتعتبر من أكبر بطولات كرة القدم بمحافظة الأحساء وأشهرها.
من جانبه أشاد رئيس مجلس الإعلام الرياضي بفرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء الأستاذ صادق بن محمد الحرز. بالبطولة وما تضمه من فرق حواري عريقة على مستوى محافظة الأحساء ونجوم كرة قدم أعطت مواجهات البطولة متعة للمشاهدين وإثارة وندية. مؤكداً أن منافسات الأدوار الإقصائية سوف تزداد من خلالها الإثارة والحماس سعيا من الفرق المتأهلة الوصول إلى النهائي الظفر باللقب. كما أشاد بالمستوى العالي للتنظيم وما تحظى به البطولة من حكام مميزين تحظر معها تقنية الـVAR بالإضافة إلى وجود معلقين مميزين وحضور شرفي وجماهيري مميز متمنياً أن تواصل البطولة نجاحاتها ويظفر باللقب من يستحق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى