اقتصاد

كاسيو وأبار يجمعان الوكلاء وخبراء التعليم لإطلاق سلسلة جديدة من آلات الحاسبة العلمية كلاس ويز

نظمت شركة محمود صالح أبار وشركاه التجارية الوكيل الحصري لمنتجات كاسيو بالمملكة بالتعاون مع كاسيو الشرق الأوسط وأفريقيا، الرائدة في مجال تكنولوجيا التعليم حفل عشاء فاخر أقيم في فندق راديسون بلو بتاريخ 14 مارس، وذلك لتكريم العملاء وإطلاق سلسلة الآلة الحاسبة العلمية الجديدةClassWiz CW.

حضر حفل العشاء أهم الكوادر التعليمية وموردين الأدوات المدرسية وعملاء الات كاسيو الحاسبة من كافة انحاء المملكة والتي يربطهم علاقة شراكة متينة مع علامة كاسيو لسنوات طويلة. وقد تخلل حفل العشاء محاضرات عن وظائف الآلة الحاسبة العلمية الجديدة ClassWiz CW وتم تسليط الضوء على كونها مصممة للتدريس والدراسة في الفصول الد راسية وعن كيفية تجهيز الإصدار الجديد بمميزات متعددة تجعلها أكثر ملائمة للصفوف الحديثة نظرًا لوزنها الخفيف وتصميمها الأنيق مقدمة صفوف أكثر تفاعلية مع المدرسين والطلاب وأكثر تتناسبا مع تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات(STEM)

وقد علق السيد تاكاشي سيميا، المدير التنفيذي لشركة كاسيو الشرق الأوسط وأفريقيا قائلا: ” نحن ندعم أولئك الذين يتعلمون من خلال البرمجة للأشياء العالمية، مثل” الأرقام “و” الكلمات “، ودعم” التعلم “وتعزيز” الفضول نحو التعلم. إذ تتميز سلسلة الآلة الحاسبة العلمية الجديدة ClassWizCW بتصميم ووظائف سهلة الاستخدام لتشجيع المهتمين بالرياضيات ومجهزة بميزات متنوعة ومجموعة واسعة من الوظائف الأساسية الفعالة للتعليم ومتاحة لدعم تعلم الطلاب وإلهامهم للتعلم“.

ومن جانبه أعرب الأستاذ أيمن كامل توفيق مدير عام قسم كاسيو بشركة أبار عن سعادته بهذا المؤتمر قائلا “هدفنا الأساسي هو ترسيخ علامة CASIO كعلامة تجارية مميزة في السوق السعودي مع تعزيز التحصيل الأكاديمي بين الطلاب وتطوير مهاراتهم للمساهمة في عملية التنمية والتوافق مع رؤية المملكة 0202. أنا واثق من أن هذا المؤتمر سيمهد الطريق لتحقيق هذه الأهداف ويؤدي إلى مزيد من النجاح في المستقبل.”

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى