منوعات

أجواء رمضانية استثنائية مع بوفيه إفطار يومي متنوع يقدمها فندق كروان بلازا جدة الحمرا هذا العام

جـدة:-

يعد فندق كراون بلازا جدة الحمرا أحد فروع سلسلة انتركونتننتال العالمية المنتشرة حول العالم من فئة الخمس نجوم، المعروفة بخدماتها العالمية والتي تمكن الضيوف من عيش تجربة فريدة في فن الضيافة والترحيب.

منذ افتتاحه عام 1984م يعد فندق كروان بلازا جدة الحمرا واحد من أهم الفنادق السعودية الرائدة بما يمتلكه من إمكانات فنية وخبرات إدارية على مدى الـ 40 عاماً الماضية تؤهله للقيام بدور كبير في تنشيط حركة السياحة بالمنطقة الغربية، وإظهار القدرات الواعدة لقطاع السياحة بالمملكة.

مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، أوضح المدير العام الأستاذ أكرم شعار أنإدارة الفندق حالياً تولي عناية خاصة بترتيبات شهر رمضان الكريم القادم حيث سنقوم بتشغيل كافة أقسام الفندق بأعلى معايير الجودة في الخدمات والمأكولات المقدمة على وجبات الإفطار والسحور، وسنوفر عدة أماكن مجهزة خلال فترة الإفطار لتستوعب ما لا يقل عن ألف شخص في آن واحد حرصاً على تقديم خيارات واسعة ترضي جميع أذواق الصائمين.

ولجعل تجربة ضيوفنا أكثر تميزاً سنقدم لهم تشكيلة واسعة من محطات الطهي المباشر التي يشتهر بها فندق كراون بلازا بالإضافة الى أنشطة ترفيهية وركنمخصص للأطفال. وسيكون مطعم ساكورا الياباني جاهز لاستقبال زواره كل يوم في شهر رمضان من الثامنة مساءً وحتى 2 صباحاً بقائمة فريدة من إبداعات الشيف، ومقهى المشربية بتصميمة العربي الفريد سيقدم تشكيلة من الحلويات والمشروبات الشرقية والعالمية، وبريدج كافيه المطل على المسبح في الهواء الطلق مع نظام تكييف خاص سيسحر مرتاديه بقائمة طعام رمضانية فريدة والشيشة بنكهات متنوعة.

كما ستوفر خدمات الأغذية والمشروبات الخارجية جميع متطلبات الإفطار والسحور في أي مكان.  وأضاف الأستاذ أكرم بأن الفندق يحصل سنوياً على عدة جوائز وشهادات تميز من مواقع السفر العالمية (تريب أدفايزر، بوكينغ) لما نقدمه من اسلوب خدمات راقٍ لنزلائنا و بالتالي الحصول درجة ممتازة في إرضاء الضيوف وهذا دليل على عملنا الدؤوب والذي يترجم عادة بملاحظات ضيوفنا الإيجابية على هذه المواقع.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى