التقنية والاتصالات

هواوي تسجل حضوراً ملفتاً لها في منتدى “بيبان 2023” من خلال استعراض فرص النمو المستقبلية المتاحة

الرياض:-

شاركت هواوي، إحدى أكبر مزودي التكنولوجيا في العالم، في “بيبان 2023” – أكبر منتدى للشركات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال في المملكة العربية السعودية، والذي أقيم في واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 9 إلى 13 مارس 2023، تحت شعار “تعزيز الفرص الملموسة”. وخلال الحدث، استعرض ممثلو هواوي على الآلاف من الحاضرين في المنتدى آخر التطورات المستجدة في متجر AppGalleryمن هواوي، وخدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core) و”إعلانات بيتال” Petal Ads.

تجدر الإشارة إلى أن “بيبان 2023” هو حدث رئيسي في القطاع يلتقي تحت مظلته أبرز اللاعبين المؤثرين من كلا القطاعين الخاص والعام لتبادل الأفكار والتصورات غير العادية ذات الصلة بالشركات وريادة الأعمال. ويمثّل “بيبان 2023” منصة رئيسية تُبرز طموحات المملكة العربية السعودية للعالم وتشجُع على الحوار والتعاون. تميّز المنتدى بحضور حشد من الشخصيات الإقليمية والعالمية المؤثرة في مشهد ريادة الأعمال، مما ألهم الموجة التالية من الشركات الصغيرة والمتوسطة الطموحة والشركات الناشئة. كما استحوذت حلول هواوي المبتكرة، على اهتمام وإعجاب الزوار نظراً لأنها جاءت متماشية كلياً مع موضوع هذا العام.

وباعتبارها المزود الرائد لحلول البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية، تمتلك هواوي وتدير أحد أفضل النظم الإيكولوجية للهواتف المحمولة على مستوى العالم، مما يمهد الطريق نحو عالم ذكي متصل بالكامل للجميع يزخر بفرص النمو لشركائها. ويوفر متجر AppGallery من هواوي، وهو منصة توزيع التطبيقات المفتوحة والمبتكرة لأجهزة هواوي، للمستهلكين ميزة الوصول إلى أشهر التطبيقات المحلية والدولية لتلبية احتياجاتهم اليومية. بعد ترسيخ مكانته كواحدة من أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات في العالم، يتوفر متجر AppGallery من هواوي حالياً في أكثر من 170 دولة ومنطقة، ويضم أكثر من 580 مليون مستخدم نشط شهرياً. ولاتزال هواوي ملتزمة بتوسيع باقة وخيارات التطبيقات عالية الجودة من خلال زيادة الاستثمار في شراكات الأعمال المحلية.

من خلال الاستفادة من قدرات وخدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core) القوية وخدمات الدعم الرائدة في القطاع من هواوي، بإمكان أكثر من 6 ملايين مطور مسجل لديها إنشاء تطبيقات مبتكرة ذات مزايا وخصائص متطورة وأداء متميز. وإلى جانب أن هواوي تساعد المطورين على التكامل المباشر مع خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core) ، فهي تمكنهم أيضاً من توسيع نطاق تطبيقاتهم وتحقيق الدخل منها. وإضافة إلى الإمكانات الفائقة التي توفرها مجموعات خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core)، تمكّن ميزة Ads Kitمن خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) المطورين من تحقيق الدخل من حركة المرور المكثفة على التطبيقات، في حين يعمل حل المشتريات داخل التطبيق من هواوي على تبسيط إجراءات الدفع ودعم جميع طرق الدفع الأكثر استخداماً في العالم. والأهم من ذلك، أن الخدمات الرقمية القائمة على خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core) لا تعدّ فقط بمثابة ميزة استثنائية فريدة لمستخدمي أجهزةهواوي وحسب، بل بالإمكان أيضاً الاستفادة منها والاستمتاع بها من قبل مستخدمي أي جهاز أو نظام تشغيل.

تتمثل الركيزة الثالثة، التي لا تقل أهمية عن الحضور البارز للشركة في منتدى “بيبان 2023″، في “إعلانات بيتال” Petal Ads. تم تصميم “إعلانات بيتال” Petal Ads، وهي منصة الإعلانات المبرمجة الرائدة في القطاع من هواوي لتلبية متطلبات الناشرين والمعلنين والمسوقين الذين يرغبون في تسريع وتيرة نمو أعمالهم والوصول إلى جماهير جديدة غير مستهدفة بعد وتنطوي على قيمة كبيرة. تكتسب “إعلانات بيتال” Petal Ads زخماً متزايداً لتصبح اليوم المنصة المفضلة لدى عدد متزايد من الشركات بفضل استهدافها متعدد الأبعاد الذي لا مثيل له، وكذلك لفعاليتها من حيث التكلفة، والقدرة على التكيف مع احتياجات السوق الفريدة. تعمل المنصة الأحدث من نوعها، على منح الإعلانات منافع متميزة وتوزيعها بدقة بالغة للمستخدمين عبر نظام هواوي الإيكولوجي بأكمله، بل وأبعد من ذلك، مما يزيد من فعالية أي ميزانية إعلانية. يتوفر حالياً أكثر من 18.000 تطبيق متكامل مع “إعلانات بيتال” Petal Ads، وهي تجذب إليها ملايين المستخدمين شهرياً.

أتاح منتدى “بيبان 2023” لهواوي منصة مواتية واستثنائية لاستعراض رؤيتها الرامية إلى توفير حياة سلسة قائمة على الذكاء الاصطناعي للجميع. كما حظي ممثلو الشركة بفرصة التواصل مع خبراء القطاع والمهنيين والشركات الناشئة المحلية البارزة، مما عزز حضور هواوي القوي والراسخ في المملكة العربية السعودية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى