اقتصاد

تحت شعار” السلامة هدف ووقاية ” تكريم شركة ” ذاخر للتطوير” في «اليوم العالمي للدفاع المدني»

مكة المكرمة :-

شاركت شركة ذاخر للتطوير في احتفالات اليوم العالمي للدفاع المدني 2023 حيث تحتفي المملكة العربية السعودية كل عام بهذه المناسبة بهدف تعزيز قضايا السلامة والوقاية من المخاطر كمفهوم مشترك و إيصال رسائل توعوية وتثقيفية مباشرة وغير مباشرة لكافة شرائح المجتمع. وتأتي فعاليات لهذا العام تحت شعار “السلامة هدف ووقاية ” وتم تنظيمها في غرفة مكة المكرمة، ممثلة لجنة المقاولين بالتعاون مع المديرية العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة.
وأوضحت شركة “ذاخر للتطوير” أن رعايتها الماسية لفعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني يأتي تقديراً بالدور الجوهري الذي تقوم به أجهزة وإدارات الحماية المدنية (الدفاع المدني) في المملكة العربية السعودية والعالم، و بأهمية الترابط والتكاتف مع فرق الدفاع المدني وتذكير جميع المواطنين بواجباتهم نحو المساندة الفعاله لمهام وواجبات المنظمة والتي تتضمن نشر وتشجيع وتنمية وتطوير الحماية المدنية على كل الأصعده تجاه المخاطر بشتى أنواعها ,وبهذه المناسبة تم تكريم “شركة ذاخرللتطوير” من المديرية العامة للدفاع المدني بصفتها راعياً ماسياً للفعاليات التي تم تنظيمها لليوم العالمي للدفاع المدني.

يدعم مشروع “ذاخر مكة” رؤية المملكة العربية السعودية الطموحة التي تهدف إلى استضافة 30 مليون معتمر وستة ملايين حاج بحلول 2030. وتبلغ مساحة المشروع 320 ألف متر مربع، ليضم عند اكتماله نحو 100 قطعة متنوعة الاستخدامات من فندقية وسكنية وتجارية وخاصة بالخدمات، كما تتوفر الوحدات السكنية والفندقية بمختلف الفئات مع توفير خيار تملك حر للوحدات.

-انتهى-

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى