اخبار محلية

” جمعية كهاتين ” تحقق جائزة التميز الدولية في مجال رعاية الأيتام لعام 2023

حصلت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة ( كهاتين ) على جائزة التميز الدولية في مجال رعاية الأيتام لعام 2023 وذلك ضمن المؤتمر العالمي الرابع لرعاية الأيتام التابع للشبكة الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية والذي أقيم في مملكة البحرين لهذا العام 2023 برعاية كرسي صاحبة السمو الأميرة الجوهرة بنت إبراهيم آل إبراهيم.

لبناء القدرات البشرية في مؤسسات رعاية الأيتام في الدول العربية.

وأوضح مدير عام جمعية “كهاتين” أ.محمد آل مانع الذي يرأس وفد الجمعية المشارك في المؤتمر أن حصول الجمعية على هذه الجائزة يأتي تقديرًا لمسيرتها المتميزة في خدمة الأيتام خلال 27 عامًا، ونظير التجارب الثرية في الاستثمار الاجتماعي لصالح مستفيدي الجمعية، حيث تُعد ( كهاتين ) أول جمعية متخصصة في رعاية الأيتام بالمملكة، وقدمت العديد من المشاريع التنموية والرعوية للأيتام للإسهام في تحسين جودة حياتهم خلال ما يقارب ثلاثة عقود من الزمن.


وفي ختام حديثه شكر آل مانع القائمين على المؤتمر نظير ما قدموه من تسهيلات وترتيب لورش عمل معرفية تحقق من خلالها جانب إثرائي مهم للعاملين في مؤسسات الايتام في الدورة الرابعة للمؤتمر تحت موضوع ” منهجيات توظيف الاستثمار الاجتماعي في مؤسسات رعاية الأيتام العربية .. ممارسات وقصص نجاح ” بالإضافة إلى محاوره الفرعية التي تضمن الابتكار واستراتيجيات تسويق المشاريع ومنهجيات قياس العائد من الاستثمار وغيرها من الأوراق والفعاليات المصاحبة.

د . منصور الغامدي

مدير تحرير صحيفة وقع الحدث في المنطقة الغربية وصحف اخرى عضو في هيئة الإعلام المرئي والمسموع وعضو جمعية إعلاميون وعضو في هيئة الصحفيين السعوديين إعلامي من 17 سنه مستشار إعلامي لعدة مراكز وجمعيات حاصل على الدكتورا في إدارة الأعمال

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى