اخبار محلية

“عدسة وقع الحدث”تشارك عدد من الإعلاميين والإعلاميات زيارة لنادي ذوي الإعاقة بالطائف

زار اليوم عدد من الإعلاميين والإعلاميات بقروب مرحبا لنادي ذوي الإعاقة بمحافظة الطائف في مبادرة إنسانية ومشاركة ذوي الإعاقة في برنامجهم اليومي بالنادي .


حيث كان في الاستقبال الدكتور خالد العسيري رئيس مجلس إدارة النادي والأستاذ حسين هوساوي الرئيس التنفيذي بالنادي وأعضاء ومنسوبي ومنسوبات النادي .
حيث رحب العسيري بالإعلاميين والإعلاميات ومشاركتهم لإخوانهم وأخواتهم من ذوي الإعاقة بالنادي وإدخال الفرح والسرور في قلوبهم .
كما استعرض العسيري بعض إنجازات النادي في جميع البطولات الخاصة بهذه الفئة .

كم قدم الإعلامي مشعل الثبيتي كلمه  عن الحضور للزياره من الإعلاميين والإعلاميات.


وفي حديث جانبي للكابتن عصام الصفدي والذي تطرق بإن نادي الطائف لذوي الإعاقة
حقق بطولات داخلية وخارجية ومن أفضل الأندية في التمارين ولله الحمد لدينا صالات متكاملة وأجهزة حديثة وأيضًا صالة تنس وكرة هدف وكرة بوتشي وألعاب القوى وكرة السلة والطائرة والعديد من الألعاب إضافة للبرامج الثقافية والإجتماعية .


كما حققنا مراكز و ميداليات ذهب عربية وآسوية ويوجد لاعبين مميزين في النادي.

كما تحدثت الفنانه التشكيلةآلاء الغمراوي مدربه العلاج بالفن التشكيلي ومدربة رسم لذوي الإحتياجات الخاصة بإن من ضمن البرامج في النادي تمكين الفنانات التشكيليات من الإحتياجات الخاصه إبراز مواهب في الرسم وتقديم لوحاتهم للمجتمع في الفن التشكيلي بطريقة مختلفة عن الرسم العايدي.

وذلك بإستخدام الصوف و الخشب والألوان لصعوبة حركة اليد حتى يظهر للمشاهد إبداعهم

وفي ختام الزيارة تم تقديم درع للنادي من قبل الإعلاميين والإعلاميات المتواجدين في الزيارة .

كما قدم الدكتور خالد العسيري دروع للحضور وشكرهم على زيارتهم للنادي.


وأختتم الإعلامي د .منصور الغامدي بكلمه شكر فيها الدكتور خالد العسيري ومنسوبي النادي وتطرق بإن نادي ذوي الإعاقة بالطائف يشهد تطور واضح ونقله مميزة قدمت أبناء وبنات النادي لمنصات البطولات وحضور قوي في المحافل الرياضية والإجتماعية .

د . منصور الغامدي

مدير تحرير صحيفة وقع الحدث في المنطقة الغربية وصحف اخرى عضو في هيئة الإعلام المرئي والمسموع وعضو جمعية إعلاميون وعضو في هيئة الصحفيين السعوديين إعلامي من 17 سنه مستشار إعلامي لعدة مراكز وجمعيات حاصل على الدكتورا في إدارة الأعمال

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى