الاخبار المحلية

عبد الله أجمل الرئيس التنفيذي الجديد لشركة “أجمل للعطور”

دبي – سميرة القطان

شهد سوق العطور الخليجية ازدهارًا، حيث جذب انتباه معظم المستهلكين حول العالم بعد تطوير منتجات تتناسب مع الذوق العام والمزاج العام لمعظم مستخدمي العطور،وتجذب انتباه الأذواق العامة.

من أجل مواكبة هذا الازدهار، اتخذت أجمل للعطور خطوة كبيرة إلى الأمام بهدف تعزيز تواجدها والتوسع في جميع جوانب صناعة العطور من خلال الشروع في عملية إعادة هيكلة القيادة بقرار إجماعي من مجلس الإدارة يتولى عبد الله أمير الدين أجمل منصب الرئيس التنفيذي الجديد. تحت قيادته، يعمل رواد عالم العطور بجهد لوضع الشركة في المرحلة التالية من تطوير الشركة.  

تُمثل عملية الاختيار الأخيرة لعبد الله خطوة قوية للمضي قدمًا للتوسع في الأسواق المستهدفة والاستثمار في الصناعة سريعة النمو. فضلًا عن ذلك، سيتولى القائد الحالي، محمد أمير الدين أجمل، إدارة مجموعة أجمل بصفته رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة أجمل وسيساعد في عملية الانتقال.

 تتوفر العلامة التجارية الاستثنائية، أجمل للعطور، ذات دورة الإنتاج من المزرعة إلى صناعة العطر، في أكثر من 50 دولة ومن خلال ما يزيد عن 300 منفذ بيع بالتجزئة

أثناء تولي مهمته السابقة بصفته الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة أجمل للعطور، ساهم عبد الله بفضل رؤيته القيادية المثالية في نماء إرث العلامة التجارية على نحو هائل. أصبحت العلامة التجارية التي اشتهرت في وقت سابق بتميزها في صناعة العطور الشرقية موطنًا متكاملًا للعطور الآن. بفضل الاستهلال الاستراتيجي من جانب عبد الله، استمرت العلامة التجارية في التطور لتوائم تفضيلات المستهلكين المتغيرة؛ ما يضمن تفوق أجمل في جميع الأوقات دائمًا.

بعد أن شق طريقه وتوليه الآن منصب الرئيس التنفيذي، كان لدى عبد الله بالفعل خبرة في إدارة الشركة والتخطيط الاستراتيجي لتوسيع الأعمال التجارية، سواء من حيث البيع بالتجزئة والتوزيع.

تعليقًا على منصبه الجديد، قال عبد الله أجمل: “سيستمر نظام القِيَم، الذي وضعه جدي والمؤسس الحاج أجمل علي منذ أكثر من 70 عامًا مكللًا بالنجاح، في كونه نجم الشمال الذي أهتدي به أثناء تولي الإمبراطورية.”

وأضاف قائلًا: “يغمرني الشعور بالحماس لتولي منصب الرئيس التنفيذي لشركة أجمل للعطور في وقت تتطور فيه صناعة العطور بفضل الذكاء الاصطناعي والابتكار. على مرّ السنوات الماضية، أثبتت الشركة مرونتها في تجاوز الأوقات العصيبة والمثيرة للقلق. أتطلع من خلال منصبي الجديد إلى طرح استراتيجيات متقدمة وحلول مبتكرة لإبراز رؤية أجمل لتكون جوهرًا عالميًا.”

وُلد عبد الله في مومباي، الهند. في عام 1988، انتقل مع عائلته إلى الإمارات العربية المتحدة. بفضل الخبرة التي اكتسبها في المملكة المتحدة، عاد عبد الله إلى دبي وطوَّر خط إنتاج العطور في أجمل للعطور، بما يتوافق مع الطراز الفرنسي. بهدف تنويع مجموعة عملاء أجمل من خلال استراتيجية فعالة لتحديد مكانة العلامة التجارية؛ طرح عبد الله أجمل للعطور في المزيد من البلدان في المنطقة وفي أنحاء العالم، بالإضافة إلى إنشاء مجموعة واسعة من منتجات أجمل للعطور لتتطور إلى علامة تجارية تواكب أسلوب الحياة.

حقق عبد الله، مع تمتعه بشخصية متألقة في وسائل الإعلام، مركزًا ضمن قائمة أريبيان بزنس “لأقوى 100 شخصية هندية في الخليج” بفضل عمله الدؤوب للمساعدة على بناء شركة متواضعة تديرها عائلة إلى كيان مؤسسي بقيمة ملايين الدولارات. تم ترشيحه لجائزة Asian Rising Star of the Year، واختير ضمن قائمة فوربس الشرق الأوسط ضمن أفضل 100 شركة هندية. فضلًا عن قائمته الطويلة المكللة بالتكريمات، فقد حصد جائزة Retail ME Icon Trailblazers في أغسطس 2022.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى