الأسرة والمجتمع

خريجو معهد المراقبين بالطائف يواصلون لقاءاتهم السنوية بأساتذتهم

واصل خريجو المعهد الثانوي للمراقبين الفنيين بالطائف سابقا عقد لقاءاتهم السنوية مع أساتذتهم بعد ما يقارب من ثلاثين سنة على تخرجهم من المعهد وذلك في منطقة الحسينية في مكة المكرمة .

وأوضح منسق اللقاء الأستاذ حمدان الزهراني أن الزملاء خريجي المعهد لأعوام ١٤١٥ و١٤١٦ و ١٤١٧ ساهموا في فكرة إقامة لقاء سنوي يلتقون فيه مع بعضهم البعض ويلتقون أساتذتهم فيه والذي يعد الاجتماع التاسع

وقال الزهراني 
أشكر كل من ساهم من الجميع في تنظيم وترتيب هذا اللقاء والذي يعقد سنويا وشارك فيه عدد كبير من مناطق ومحافظات مملكتنا الغالية فاق الحضور خمسين شخصا مابين طلاب وأساتذة ولا شك أن فكرة اللقاء حظيت بقبول الزملاء وكذلك أساتذتنا الكرام الذين نكن لهم كل محبة وتقدير وكان لهم الفضل بعد الله عز وجل فيما وصل إليه الزملاء من مناصب قيادية ومواقع مختلفة في عدد من الإدارات الحكومية والخاصة في مختلف مناطق المملكة .
وقد شارك في اللقاء عدد كبير من الزملاء والأساتذة حيث تم إلقاء عدد من الكلمات واستعادة الذكريات لمواقف لا تنسى لسنوات طويلة .
وألقيت كلمات ترحيبية وأمسية شعرية شارك فيها محمد ناصر الحارثي وأسامة مطيع الله الحربي . ثم توالت الشيلات الشعبية المتنوعة والتي شارك فيها الجميع لساعات متأخرة من الليل .

د . منصور الغامدي

مدير تحرير صحيفة وقع الحدث في المنطقة الغربية وصحف اخرى عضو في هيئة الإعلام المرئي والمسموع وعضو جمعية إعلاميون وعضو في هيئة الصحفيين السعوديين إعلامي من 17 سنه مستشار إعلامي لعدة مراكز وجمعيات حاصل على الدكتورا في إدارة الأعمال

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى