اخبار محلية

مدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في الحريق ينوه بدعم أمير الرياض الدائم

 

عبر مدير فرع مكتب البيئة والزراعة والمياه بمحافظة الحريق الأستاذ إبراهيم العجيان عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز على دعمه ومتابعته لمهرجان الحمضيات في الحريق وحضور المهرجانات السابقة مما كان له الأثر في التطور المطرد سنويا.
وأشار العجيان في كلمته خلال حفل الافتتاح إلى الدعم المباشر من وزارة البيئة والمياه والزراعة للمزارعين دون مقابل، وتقديم كافة الخدمات التي تحفزهم للعمل والإنتاج بغزارة.
وأضاف “واكب هذا العام في نسخته السابعة نقلة نوعية تعزز مستهدفات الوزارة المستمدة من رؤية المملكة 2030 ودعم المزارعين ومساعدتهم لزيادة إنتاج الحمضيات والمنتجات الزراعية الاخري.
وفدم العجيان شكره وتقديره للمسؤولين بفرع مكتب البيئة والمياة والزراعة بمنطقة الرياض ولسعادة المدير العام على دعمه وتوجيهه لمكتب الوزارة بفرع الحريق خلال فترة الإعداد والتنظيم ومتابعته للعمل وتسخير كافة الامكانيات.
ونوه مدير فرع مكتب البيئة والزراعة والمياه بمحافظة الحريق، بمتابعة واهتمام وحرص محافظ محافظة الحريق الأستاذ محمد الجرباء وتشجيعه لإقامة مهرجان الحمضيات وإدارته وإشرافه العام.
وثمن العجيان، متابعة ودعم مدير بلدية الحريق الأستاذ فهد الدميخي، وتكاتف الجهود من مختلف القطاعات الحكومية والقطاع الخاص.
ورحب مدير فرع مكتب البيئة والزراعة والمياه بمحافظة الحريق، في ختام كلمته بالجميع وأن يستمتعوا بالمهرجان والفعاليات المصاحبة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى