منوعات

دي اتش ال تطلق تحدي الاستدامة 2023

تهدف إلى دفع الاستدامة في مختلف دول العالم

 

الرياض:

أعلنت دي اتش ال عن إطلاق التحدي العالمي الجديد للابتكار “تحدي المضي قدماً بسرعة: الحلول المستدامة”؛ بالشراكة مع لوجستيكس الشرق الأوسط ودبي الجنوب و EZDubai. ويمكن للأفراد والشركات من كافة القارات المشاركة بأفكارهم المبتكرة والحلول المتطورة التي تسهم في حل مشاكل الاستدامة في العالم.

هذا ويستوحي موضوع المسابقة من التزام دي اتش ال بالمساهمة بشكل إيجابي في أهداف التنمية المستدامة السبعة عشر للأمم المتحدة والتي تتمثل في تحقيق لوجستيات صفرية بحلول العام 2050. ويشكل هذا التحدي أحد جوانب مبادرة “عصر اللوجستيات المستدامة”.

وتعقيباً على هذه المبادرة؛ صرح أمادو ديالو، الرئيس التنفيذي لشركة “دي اتش ال جلوبال فورواردينج الشرق الأوسط وأفريقيا” عقب النجاح المذهل الذي حققته النسخة الأولى من تحدي Fast Forward في دبي في العام 2021، ستسهم نسخة 2023 في تعزيز الاستدامة بشكل كبير جداً. تماشياً مع رؤيتنا؛ فإن هدفنا الأساسي هو تمكين الأفراد ومنحهم منصة لاستعراض أفكارهم المبتكرة أمام العالم في ظل التزامنا بدفع جهود الاستدامة في قطاع اللوجستيات من أجل المضي قدمًا. ويتصدر عنصر الاستدامة أجندتنا الاستراتيجية وهي بمثابة حجر الأساس في كافة أعمالنا. كما أنّنا نسير وفق خطط طموحة ومدروسة للحد من الانبعاثات الكربونية الناجمة عن الخدمات اللوجستية للوصول إلى الصفر بحلول العام 2050.”

ويمكن لكل الشركات من مختلف الأحجام والملتزمة بخلق مستقبل أكثر استدامة في سلاسل التوريد وصناعة الخدمات اللوجستية المشاركة في هذه المسابقة. وسوف يتم استعراض أفضل الأفكار المبتكرة أمام لجنة التحكيم، والتي تضم رواد القطاع وصناع القرار في مركز دي إتش إل للابتكار في دبي، يوم 23 فبراير 2023. وسيتلقى الفائز في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بعد ذلك إرشادًا إضافيًا وفرصة لعرض الفكرة بالفحص والأرقام ومدى أهميتها على أرض الواقع، وذلك في مقر دي اتش ال.

وبعد ذلك، سوف يحضر الفائز في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والفائزون من المناطق الثلاث الأخرى – بالإضافة إلى بطاقة بدل واحدة لحضور قمة دي اتش ال “عصر الاستدامة” في فالنسيا، إسبانيا DHL Era of Sustainability Summit. وسوف تغطي دي اتش ال جميع تكاليف هذه الرحلة لدعم الفائز من خلال منحه الفرصة للتواصل مع الخبراء وعرض إبداعاته.

وستختار لجنة التحكيم فائزاً واحداً من بين المرشحين الخمس. وسيتم تمويل الفكرة الفائزة ودعمها لتطبيقها والاستفادة منها على أرض الواقع.

للمشاركة في المسابقة، يجب على الشركة تحميل مقطع فيديو لا تزيد مدته عن خمس دقائق لعرض الفكرة عبر الرابط submission link. آخر موعد للتقديم، في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا (MEA) يوم 10 يناير 2023.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى