اقتصاد

بنك الجزيرة يفوز بافضل حملة للتمويل التأجيري للسيارات لعام2022

ضمن النسخة العاشرة لجوائز بي آر ارابيا لقطاع السيارات

جدة:-

فاز بنك الجزيرة بحملته للتمويل التأجيري لقطاع السيارات التي اطلقها بداية هذا العام بجائزة “أفضل حملة تمويل للسيارات بالمملكة” للعام ٢٠٢٢ ضمن جوائز ” بي آر أرابيا للتميز في قطاع السيارات لهذا العام وهي أعلى جائزة تقدم للمتفوقين في خدمة قطاع السيارات بجميع فئاته.

وقد تسلم السيد/ محمد بن اسماعيل العقيلي، نائب الرئيس ورئيس التمويل التأجيري الجائزة ، وذلك خلال حفل كبير أقيم في إحدى قاعات الاحتفال الكبرى بجدة، والذي تم خلاله إعلان أسماء الفائزين بالفئات المختلفة للجوائز، بحضور كبار وكلاء السيارات والعاملين بهذا القطاع في احتفال سنوي تقيمه وكالة “بي آر ارابيا” لتكريم الفائزين بفئاتها.

تميزت حملة بنك الجزيرةً للتمويل التأجيري مع الوعد بالتمليك بتوفير تمويل مرن متعدد السنوات مع دفعات أخيره غير مسبوقه وعالية لأتاحه الفرصه للعملاء اختيار القسط المناسب لهم. كما أنه لا يشترط أن يكون للعميل راتب محول على بنك الجزيرة ولا يستوجب وجود كفيل لإتمام عملية التأجير. الجدير بالذكر ان بنك الجزيرة اطلق بداية هذا العام حملة عبر الوسائل التسويقية المختلفة في إطار التطور السريع للبنك والخطة الإستراتيجية التي تقوم بها إدارته في تطوير المنتجات والخدمات البنكية و منتجات وبرامج التمويل لعملائه التي حققت نجاحا ملموسا.

جائزة “بي آر ارابيا” هي الجائزة الوحيدة المعتمدة لقطاع السيارات بالمملكة والتي تمنح للمتميزين بهذا القطاع وذلك من خلال التصويت عبر الموقع الالكتروني للجائزة وبإشراف لجنة إعلامية متخصصة بقطاع السيارات
وقدم محمد العقيلي الشكر للقائمين على الجائزة وأعضاء لجنة التحكيم والجمهور والصحفيين والمتخصصين الذين شاركوا في اختيار الفائزين بالفئات المختلفة للجائزة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى