أخبار دولية

منتجع تيرا سوليس دبي يجلب أجواء النوادي الشاطئيةإلى صحراء دبي هذا الشتاء

يمكن لضيوف منتجع تيرا سوليس دبي الاستمتاع بثلاثة أنواع من أماكن الإقامة بالإضافة إلى أحد أكبر المسابح الصحراوية في المنطقة، بما في ذلك خيام بولاريس، وأكواخ بيرسايد الفاخرةوأكواخ مسبح أوريون

دبي، :

يقدم  منتجع تيرا سوليس دبي، الوجهة الصحراوية التي تم افتتاحها مؤخراً في دبي وأحدث إضافة إلى عائلة تومورولاند الشهيرة، مجموعة من التجارب الشتوية المميزة ضمن أماكن الإقامة الفخمة والمفعمة بالحيوية في أحد أكبر حمامات السباحة الواقعة في الصحراء بالمنطقة.

تمتد واحة الصحراء الشرقية على مساحة 371,000 متر مربع وتضم ثلاث خيارات إقامة ساحرة، بما في ذلك خيام بولاريس وأكواخ بيرسايد الفاخرة وأكواخ مسبح أوريون ومشهد حمام سباحة نابض بالحياة وأجواء احتفالية ممتعة مع الموسيقى والفعاليات الترفيهية المميزة.

مفتوح للضيوف الذين يقضون الليل والنهار على حد سواء حيثيحتل حوض السباحة الضخم، وهو واحد من أكبر المسابح في المنطقة مركز الصدارة في قلب الوجهة، ويمكن للزوار الاستمتاع بأجواء نابضة بالحياة ومريحة في نفس الوقت تحت أشعة شمس الشتاء الدافئة في دبي على إيقاع أفضل أنواع الموسيقى من قبلنخبة من أبرز الدي جي العالميين والمحليين المختارين بعناية من تومورولاند.

مسبح تيرا سوليس دبي

يتميز المسبح بكابانات وكراسي استلقاء للتشمس وبار مع مجموعة واسعة من المشروبات والكوكتيلات وصالة الشيشة.

السعر: يبدأ من 200 درهم للدخول خلال أيام الأسبوع مع إمكانية للاسترداد 50% للأطعمة والمشروبات. تبدأ أسعار الدخول لأيام عطلات نهاية الأسبوع من 300 درهم إماراتي مع إمكانية استرداد 50% للأطعمة والمشروبات. كابانا وكابينة VIP متوفرة أيضًا مع الأسعار عند الطلب.

خيمة بولاريس

تحتوي كل خيمة من خيام بولاريس الفسيحة والفاخرة الـ 48 والمزينة بشكل جميل على سرير مزدوج مريح وأغطية سرير ناعمة وحوض غسيل صغير، حيث تحتوي كل خيمة على مكيف هواءوثلاجة صغيرة ومناشف وخزانة لحفظ الأمانات. كما تتوفر مرافق الدش والحمام في موقع منتجع تيرا سوليس.

سيتمكن الضيوف أيضًا من الوصول إلى جميع مرافق مكان الإقامة، بما في ذلك كراسي الاستلقاء للتشمس والأنشطة والترفيه ووجبة الإفطار.

 

الأسعار: تبدأ من 1000 درهم إماراتي بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة في الليلة لشخصين متضمنة وجبة الفطور.

أكواخ بيرسايد الفاخرة

تم تصميم أكواخ بيرسايد الفاخرة لتوفير أقصى درجات الراحة مع خلق تجربة سحرية لجميع الضيوف. الأكواخ الفريدة من نوعها مكيفة بالكامل مع سرير مزدوج بحجم كينغ وحمام داخلي ومرافق دش وتشمل على ثلاجة صغيرة ومناشف وخزانة لحفظ الأمانات الشخصية.

يمكن للضيوف قضاء ساعات في المسبح قبل الاستمتاع بليلة الشتاء تحت النجوم بأقصى درجات الرفاهية.

السعر: يبدأ من 2،000 درهم إماراتي بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة في الليلة لشخصين متضمنة وجبة الفطور.

أكواخ مسبح أوريون الفاخرة:

تأمل النجوم في حلمك واحتفل بالحياة بجانب المسبح في أكواخ مسبح أوريون الفاخرة

يوفر للضيوف أقصى درجات الرفاهية، حيث تم تصميم أكواخ مسبح أوريون المذهل الواقع بالقرب من المسبح مع الاهتمام بأدق التفاصيل وتوفير تجربة فريدة من نوعها.

تتميز أكواخ مسبح أوريون بموقع مثالي بالإضافة إلى المسبح الخاص، حيث تحتوي على شرفة كبيرة توفر مساحة مثالية للاسترخاء والاستمتاع برفاهية الصحراء المطلة على المنتجع بأكمله، كما تم تجهيز الكابانا الخارجية الخاصة والتراس بأثاث عالي الجودة ومكان لتناول الطعام، مما يوفر مساحة مميزةللأصدقاء والعائلة.

يمكن أن يستضيف أوريون ضيفين لقضاء الليل ويستوعب ما يصل إلى 10 أصدقاء خلال النهار.

يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالمسبح الخاص والتراس ومنطقة تناول الطعام، بالإضافة إلى سرير مزدوج بحجم كينغ وحمام داخلي في الكوخ المكيف بالكامل.

السعر: يبدأ من 3000 درهم إماراتي بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة في الليلة لشخصين متضمنة وجبة الفطور.

يقع منتجع تيرا سوليس دبي في «دبي لاند، منطقة اليفرة» على بعد 30 دقيقة من مطار دبي و25 دقيقة من برج خليفة و35دقيقة من نخلة جميرا، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالزيارات اليومية أثناء الحجز أيضًا للإقامة في أماكن الإقامة الفاخرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى