اقتصاد

شركة منصات العقارية تعلن عن بيع مخطط مستودعات ’’ طيبة لوجيستك زون ’’

تطرح شركة منصات العقارية مخطط مستودعات ، طيبة لوجيستك زون الواقع بحي طيبة جنوب الرياض والذي يبلغ إجمالي مساحته 151.494 م2 ويمتاز المخطط بموقعة الاستراتيجي وبأراضي بمساحات متنوعة تبدا بأربعة الأف متر مربع تصل إلى ثمانية عشر الف متر مربع.

وأوضح الاستاذ خالد المبيض الرئيس التنفيذي أن المخطط يعتبر فرصة استثمارية واعدة ذات خدمات متكاملة لدعم قطاع الخدمات اللوجستية والمستثمرين حيث يحتوي على 23 قطعة أرض متنوعة المساحات وبأسعار منافسة تبدأ من 650 ريال للمتر

وأضاف المبيض أن الأراضي طرحتها الشركة للشراء المباشر ويمكن للمستثمرين والراغبين في الاستثمار والشراء التواصل مع أرقام الشركة أو زيارة مقرها .

والجدير بالذكر أن شركة * منصات العقارية * تتميز بتقديم مجموعة من الخدمات المهنية لشركائها بأعلى المواصفات والمعايير الدولية حيث تقدم خدمة التقييم العقاري , التسويق, إدارة الأملاك , الدراسات العقارية لتجعل منها مستقبل الخدمات العقارية .

د . منصور الغامدي

مدير تحرير صحيفة وقع الحدث في المنطقة الغربية وصحف اخرى عضو في هيئة الإعلام المرئي والمسموع وعضو جمعية إعلاميون وعضو في هيئة الصحفيين السعوديين إعلامي من 17 سنه مستشار إعلامي لعدة مراكز وجمعيات حاصل على الدكتورا في إدارة الأعمال

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى