اقتصاد

منتجع رافلز النخلة دبي يقدم مجموعة من العروض والفعاليات المميزة للعائلات خلال موسم الأعياد

عبدالله الينبعاوي _جدة:- 

يدعو منتجع رافلز النخلة دبي سكان المملكة العربية السعودية لتجربة للاستمتاع بتجربة عطلة رائعة في المنتجع المواجه للشاطئ خلال موسم الأعياد الحالي مع عرض ALL Holiday الحصري الذي يشمل خصم 25% على أسعار الإقامة. ويمكن لأعضاء برنامج الولاء ALL – Accor Live Limitless الاستمتاع بهذا العرض الحصري للإقامة في المنتجع حتى 19 أبريل 2023. كما يمكن للضيوف التسجيل للحصول على عضوية البرنامج مجاناً وبكل بساطة من خلال هذا الرابط.

ويضم المنتجع الفخم الذي يقع في الهلال الغربي لنخلة جميرا 388 غرفة وجناحاً وفيلا مصممة بأسلوب أنيق، بالإضافة إلى أماكن رائعة لتناول الطعام ومرافق سبا للاسترخاء وأنشطة للأطفال، وهو ما يجعله وجهةً مثالية في قلب دبي. كما تتميز فيلات المنتجع بمسبح خاص مع إمكانية الوصول المباشر إلى الفندق ومواقف خاصة للسيارات. ويعد رافلز النخلة دبي مكاناً مثالياً للعائلات التي تبحث عن عطلة شاطئية فاخرة، حيث تجمع تجربة الضيافة بطريقة مثالية بين الاسترخاء والمأكولات الشهية.

وعمل منتجع رافلز النخلة دبي على التخطيط لاحتفالات مميزة للترحيب بعام 2023 تشمل تقديم فقرات الترفيه الحي في جميع منافذ تناول الطعام داخل المنتجع. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من التجارب تشمل الاحتفال بالعام الجديد في ردهة صولا لموسيقى الجاز، والتلذذ بالمأكولات اليابانية المعاصرة في مطعم ماتاغي، والاحتفال في قاعة بلوثنر بالفندق، أو الاستمتاع بمأكولات الساحر الإيطالي الجنوبي في مطعم بياتي، مع مشاهدة عروض الألعاب النارية الشهيرة في دبي.

ويقدم منتجع رافلز النخلة دبي لضيوفه خيارات تناول طعام تناسب جميع الأذواق، من أجواء الفطور الفاخرة إلى خيارات تناول الطعام الرائعة. ويقدم مطعم لي جاردان بوفيه الإفطار والغداء والعشاء ويتميز بأجواء فاخرة وشرفة تطل على الحدائق المزدهرة في المنتجع ونخلة جميرا. وتعد قاعة بلوثنر مكاناً مثالياً لتجربة شاي ما بعد الظهيرة في أجواء ملكية ساحرة يكملها بيانو بلوثنر لويس الرابع عشر. ويمكن للضيوف الذين يقيمون في غرف وأجنحة كلوب زيارة ردهة رافلز كلوب التي تقدم إطلالة بزاوية 360 درجة على أفق دبي للحصول على وجبة خفيفة أو مشروب. ويقدم مطعم ماتاغي تشكيلة واسعة من المأكولات اليابانية تتميز بنكهات أصيلة، ويفتح المطعم أبوابه للغداء والعشاء. ويمكن لمحبي المأكولات البحرية الاستمتاع بإطلالات رائعة وأجواء أنيقة ونابضة بالحياة على بعد خطوات من الشاطئ في مطعم بياتي. كما يمكن لعشاق الموسيقى الاسترخاء بعد يوم طويل والتلذذ بتشكيلة ممتازة من المأكولات والمشروبات في ردهة صولا لموسيقى الجاز، مع الاستمتاع بعروض الموسيقى الحية لفناني الجاز المعروفين طوال الأسبوع.

ويمكن للزوار الباحثين عن الاسترخاء ، التوجه إلى سبا سنك موند الحائز على عدة جوائز والذي جرى تصميمه بشكل أنيق وفخم لتقديم خدمات وعلاجات عالمية المستوى في أجواء هادئة وراقية. ويضم السبا 23 غرفة علاج، وجناحي سبا خاصين، ومسبحاً داخلياً رائعاً، ويقدم أرقى العلاجات باستخدام المنتجات الطبيعية المستوحاة من طقوس الجمال المتميزة. ويفتح السبا أبوابه للضيوف لاستكشاف الحمامين التقليديين إلى جانب الصالة الرياضية المجهزة بالكامل واستوديو اليوغا والشاطئ الخاص الرائع الذي يبلغ طوله 500 متر.

وبالإضافة إلى تجارب تناول الطعام والاسترخاء المذهلة في المنتجع، يمكن للضيوف الاستمتاع بالرياضات المائية من بلو سفاري في رافلز النخلة دبي وقضاء الوقت في الهواء الطلق مع مجموعة من الأنشطة المتنوعة، بما في ذلك رحلات اليخوت والقوارب التي تبدأ من 1228 ريالاً سعودياً للساعة، حيث يمكن للضيوف تجربة أقصى مستويات الرفاهية. ويمكن للعائلات اختيار رحلة صيد لا تنسى لمدة أربع ساعات أو ممارسة الأنشطة المائية المليئة بالمرح، بما في ذلك ركوب الدراجات المائية والتزلج الهوائي وركوب قوارب الدونت والبانانا والتزلج على الماء وركوب الأمواج ابتداءً من 205 ريالات سعودية للفرد. ويمكن للضيوف الصغار المقيمين في منتجع رافلز النخلة دبي الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في نادي الأطفال، بما في ذلك ألعاب الليغو والحرف والفنون والألغاز وغيرها. وسيحصل الأطفال أيضاً على دخول مجاني لمنطقة الرياضات المائية وملعب الغولف المصغر.

وينطبق الخصم على أسعار الإقامة الذي يصل إلى 25% حصرياً على أعضاء برنامج ALL عند الحجز قبل يوم 19 أبريل 2023 مباشرةً عبر الإنترنت أو مع الفندق أو عبر مركز الاتصال أو من خلال تطبيق ALL لمضاعفة نقاط المكافآت، ويصلح الخصم للإقامة حتى 19 أبريل 2023 ويخضع للتوافر وتستثنى منه الضرائب المحلية ورسوم الخدمة. وسيكسب الأعضاء نقاط المكافآت على جميع المشتريات. 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى