اخبار محلية

تنمية طريف بين الإنجاز والإنتاج

وقع الحدث _نافل المضيحك

شهد القطاع غير الربحي بمنطقة الحدود الشمالية حراكاً وتميزاً في مواكبة مستهدفات رؤية المملكة 2030 ومن أبرز الجهات التي برزت في دعم العمل التطوعي جمعية التنمية الأهلية بطريف حيث حققت المركز الأول في مسار الجهات الغير ربحية والأكثر توفيراً للفرص التطوعية في منصة العمل التطوعي لعام ٢٠٢٢ للمرة الثالثة على التوالي.
كما نالت شرف تكريم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية وذلك لدورها كشريك نجاح في تنفيذ حفل اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة‬⁩ بمدينة عرعر .
وحقق السكرتير التنفيذي بالجمعية المركز العاشر ضمن مسابقة ⁧‫ الجائزة الوطنية للعمل التطوعي‬⁩ على مستوى المملكة في الأعمال التطوعية.
ومن أبرز إنجازتها خلال هذا العام وقعت أكثر من 30شراكة مجتمعية
وساهمت برعاية عدد 25برنامج نوعي وعدد 369فرصة تطوعية شارك فيها 877متطوعاً كما ساهمت في دعم ورعاية تحفيز أفراد المجتمع عبر تكريم المتميزن على مستوى محافظة طريف ممن حققوا الإنجازات الوطنة والمشاركة برعاية الفعاليات والبرامج النوعية بالشراكة مع القطاعات الحكومية والخاصة. وأوضح الأستاذ / أحمد بن صالح العنزي رئيس جمعية التنمية الأهلية بطريف أن الجمعية تنطلق من خلال رؤية واضحة تقوم على أساس التمكين والتأهيل والإنجاز والتكامل بالشراكة مع القطاعات الثلاثة لتحقيق الاستدامة وفق قيم راسخه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى