الرياضة

تراماً مع نهائي ريد بُل كار بارك درِفت العالمي بحلبة كورنيش جدة

 

        كواي تطلق مسابقة “تحدي الدريفت الافتراضي”

عبدالله الينبعاوي _جدة:-

في إطار دعمها لفعاليات ريد بُل كار بارك دريفت في المملكة العربية السعودية؛ أطلقت كواي، إحدى منصات مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة الأسرع نمواً في العالم، مسابقة افتراضية تدعو من خلالها عشاق السيارات في المملكة إلى الاشتراك “في تحدي الدريفت الافتراضي” الذي يقام على هامش فعاليات ريد بُل كار بارك دريفت هامش في حلبة كورنيش جدة؛ والتي انطلقت في 30 نوفمبر من العام 2022 .

وسوف يحصل الفائزون الثلاثة الأوائل على تذاكر لنهائي ريد بُل كار بارك دريفت العالمي في المملكة يوم الخميس 8 ديسمبر للمنافسة على بطل الدريفت لعام 2022.

ومن خلال شراكتها في نهائيات ريد بُل كار بارك دريفت العالمي في المملكة، تقدم كواي للحاضرين باقة من التجارب المثيرة من تحديات الانجراف على جهاز محاكاة القيادة الافتراضية في موقع الحدث فضلاً عن العديد من الأنشطة الأخرى خلال الفعاليات الممتدة لمدة أسبوع.

ويمكن لمستخدمي كواي من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الاستماع إلى النهائيات من خلال رابط البث المباشر الذي تم إعداده بواسطة منصة الفيديو القصير.

وأبرمت كواي شراكة مع أسطورة الانجراف العربي وسائق الرالي عبدو دادو فغالي، الذي سينشر القصص والمنشورات خلال الحدث والنهائيات عبر صفحات التواصل الاجتماعي @AbdoFeghali.

من خلال الهاشتاج الخاص بالحدث #DriftwithKwai ، يمكن للحاضرين وعشاق رياضة السيارات توسيع شبكة جمهورهم من خلال اكتشاف وانشاء محتوى فريد حول الحدث بالاستفادة من فلاتر كواي الخاصة والأغاني والميزات داخل التطبيق، والتي تم إنشاؤها خصيصًا لهذا الحدث

ويمكن للمستخدمين ومطوري المحتوى تنزيل تطبيق كواي عبر (Google Play | App Store) للاستمتاع بمجموعة من الأنشطة خلال موسم الإجازات.

وتمكّن منصة كواي المستخدمين في منطقة أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من مشاركة لحظاتهم اليومية من خلال محتوى هادف. منذ إطلاقها في المنطقة؛ أصبح منصة ذات شعبية كبيرة لمنشئي المحتوى والمؤثرين والأشخاص العاديين لإنشاء محتوى هادف وجذاب. تم تصميم التطبيق خصيصًا لمنح كل مستخدم فرصة أكبر “للرؤية والاطلاع” بدلاً من تركيز الانتباه فقط على تعريف ضيق للمحتوى الشائع.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى