اخبار محلية

“عدسة وقع الحدث” في ضيافة جمعية التنمية الأهلية بالقيم بمحافظة الطائف .

تأسست جمعية التنمية الأهلية بالقيم عام ١٤٤٠هـ المسجلة لدى الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية برقم ٤٧٠ وذلك لتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠.

حيث تحدث للصحيفة الأستاذ أحمد محسن الشلوي رئيس مجلس إدارة الجمعية بدايةً مرحباً بالصحيفة وتطرق بإن رؤية الجمعية تكوين مجتمع راقي لوطن غالي كما أن الرسالة للإرتقاء بالمواطن من خلال إشراكه في تنمية المجتمع بأسلوب إبداعي وجودة عالية .

كما أوضح بإن الجمعية لديها مراكز وأقسام وهي مركز شمل ومركز عطاء المستقبل ومركز أمان ومركز حماية ووحدة التطوع وهذا العمل يقوم به مختصين ومختصات ذو خبرة عالية كما تقدم الجمعية الاستشارات الأسرية والنفسية والتربوية وقد شاركت الجمعية في عدة فعاليات مع الدوائر الحكومية بمحافظة الطائف وذلك لتقديم مايخدم المجتمع وتماسكه .

كما تحدثت الأستاذة أشواق القرشي مديرة الحماية الأسرية حيث رحبت بالصحيفة وتطرقت أن مركز الحماية الأسرية يعد برنامج لحاجة المجتمع بصفة عامة والأسر بصفة خاصة للحماية من العنف الأسري وتوفير بيئة آمنة للأطفال كما يقدم المركز عدة برامج منها برامج تعافي الأطفال معرضين للعنف وبرامج إدارة الحالة وبرنامج دعم النساء تعرضن للعنف وبرامج التواصل السليم وبرامج الحفاظ على الأسرة وبرنامج تعديل سلوك الرجال .

كما تطرقت الأستاذة دلال المالكي مديرة وحدة التطوع إنه تحقيقاً لروية الجمعية في تخصيص الإمكانيات البشرية التي تستثمر الخبرات والمهارات من خلال إشراك المتطوعين بما يلبي احتياجات الجمعية فقد تم إنشاء منصة التطوع بتاريخ ١/١٨ / ١٤٤٢هـ

د . منصور الغامدي

مدير تحرير صحيفة وقع الحدث في المنطقة الغربية وصحف اخرى عضو في هيئة الإعلام المرئي والمسموع وعضو جمعية إعلاميون وعضو في هيئة الصحفيين السعوديين إعلامي من 17 سنه مستشار إعلامي لعدة مراكز وجمعيات حاصل على الدكتورا في إدارة الأعمال

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى