الطب والحياة

جمعية الطائف لذوي الإحتياجات الخاصة تنفذ فعالية وعيك أمانك

نفذت جمعية الطائف الخيرية لذوي الإحتياجات الخاصة بالشراكة مع جمعية جراحه الثدي والغدد الصماء حملة توعوية عن أورام الثدي والجراحات الترميمية ضمن خطة الجمعية بمول قلب الطائف .

وتميزت الفعالية بحضور كثيف من مستفيدي الجمعية وأسرهم وزوار مدينة الطائف .

وأفتتح المعرض سعادة الدكتور سعيد علي الزهراني رئيس مجلس الإدارة بجمعية ذوي الإعاقة والدكتورة سحر النفيعي استشاري جراحة الثدي .

كما ترأس تنفيذ الحمله الطالبة ابتهال الثقفي والطالب مازن الحارثي من كلية الطب وشارك في التنظيم نخبه من المتطوعين في المجال الصحي والاستاذه بدرية منسقة المسار الصحي و الاستاذة عمرة السفياني منسقة المسار الحركي .

وذكر الزهراني عن أهمية التوعية والتثقيف ودورها الإيجابي والمتمثل في الكشف المبكر لسرطان الثدي .

كما شكر أعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية علي دعمهم المتواصل لخدمة ذوي الإعاقة والشكر موصول لمنسوبي الجمعية وخاصة القسم النسائي بقيادة البروفسوره سميره كردي والدكتورة ايمان العمريطي مشرفة البرامج والأنشطة وخص بالشكر القيادة الرشيدة على دعمهم المتواصل للمواطن والمقيم والعمل على تقديم جميع الخدمات الصحية والاجتماعية والشكر موصول لجميع المشاركين .

د . منصور الغامدي

مدير تحرير صحيفة وقع الحدث في المنطقة الغربية وصحف اخرى عضو في هيئة الإعلام المرئي والمسموع وعضو جمعية إعلاميون وعضو في هيئة الصحفيين السعوديين إعلامي من 17 سنه مستشار إعلامي لعدة مراكز وجمعيات حاصل على الدكتورا في إدارة الأعمال

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى