كتاب الرأي

حروف مبعثرة ..!!

توجيه سمو سيدي ولي العهد لمنتخب البلاد ، كان درسا عميقا وعاه من وعاه وجهله من جهله ..
نعم .. هنا الكياسه والزعامه والحصافه في ذلك التوجيه الذي كان أكسير عطاء نفذه رجال الأخضر على الأرض بكل إقتدار فأثمر شرف ما بعده شرف ..
كان سموه الكريم يُدرك بهمة الشباب وحكمة الشيوخ ان ذلك  التوجيه هو الأنفع لمنتخب بلادنا ليسطّروا بحسن إتباعه حرف بحرف في ذاكرة التاريخ أجمل لحظات حياتهم يشاركهم فيه الملايين من أبناء الشعب السعودي ومعهم الأمتين الإسلامية والعربية قاطبه ..
التوجيه كان واضحا ودرسا جليا بأن يكون العطاء نابعا من القلب إستمتاع طيلة وقت المبارة بآداء مشرف بعيدا عن الضغوطات النفسية والتأثيرات المثبطة للعزائم ..
فتسامت روح العطاء وعظم المسئولية وشرف تمثيل الوطن فكانت النتائج مبهرة على مستوى العالم الذي كان قانعا بالإشادة والتعجب والإعجاب والزهو والفخر لما رأه الجميع لمنتخبنا الأخضر .. بشكل مشرف بعيدا عن أي مؤثرات ..
ذلك ما عناه ولي العهد ادام الله عزه امام خصم ليس بالسهل سجل إنجازات تاريخيه على مدى سنوات طوال ..
ويبقى ان نقول بكل فخر ان زعامة القيادة بحسن التوجيه تقود الى زعامة العطاء .. هنيئا للوطن بهذه القيادة المحنكة الحكيمة التي تعي ما تقول .. وتدرك ابعاد ومؤثرات ما قالت .. هنيئا للوطن برجاله الأوفياء في كل محفل للوطن تاج يلبسه أبناؤه يعلوا بنا الى ذرى المجد ويجلسنا عنوة رغم أنف الحاقدين في المراتب العلا  .. عاش الوطن بحكامه وابناؤه ومحبيه .. ودام عزك ياوطني ..

رزقان بن حمود العبدلي

صحفي متفرغ لمدة خمس سنوات .. مدير مكتب صحيفة المدينة بأبها بين عام ١٤٠٢ الى ١٤٠٨ مدير مكتب صحيفة المدينة بجازان عشرة اعوام .. مشارك بكتابات في بعض الصحف الورقيه وحديثا الالكترونية .. عضو شبكة الالمعي .. نائب رئيس مجلس ادارة صحيفة غرب الإلكترونية لمدة 7 سنوات مؤسس مشارك وعضو مجلس ادارة صحيفة وقع الحدث الالكترونبية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى