الرياضة

“كواي” تدعو صانعي المحتوى للتفاعل مع نجم كرة القدم السعودي ياسر القحطاني من خلال حملة#BeALegend

كواي تدعو صانعي المحتوى للتفاعل مع نجم كرة القدم السعودي ياسر القحطاني من خلال حملة#BeALegend

عبدالله الينبعاوي _جدة:

أطلقت كواي، إحدى منصات مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة الأسرع نمواً في العالم،، اليوم تحدي #BeALegend للمستخدمين وصانعي المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تزامناً مع انطلاق احتفالات كرة القدم القائمة في دولة قطر.  

وسوف يكون النجم السعودي وأسطورة كرة القدم ياسر القحطاني بطل هذا التحدي الذي يدعو عشاق كرة القدم عبرالمملكة العربية السعودية لتسجيل أنفسهم عبر منصة كواي؛وهم يؤدون احتفالًا كرة قدمًا شهيرًا ويعرضون مواهبهم ومهاراتهم.

يهدف الهاشتاج المخصص لهذا التحدي #BeALegend ، إلى إلهام الأفراد للسير على خطى أحد أكثر لاعبي كرة القدم العرب شهراُ وتأثيراً في العالم العربي.  

ويُزين الحملة، التي تبدأ من اليوم، معشوق الجماهير ياسر القحطاني وهو يتحدى معجبيه وهم يقومون باستعراض مواهبم في كرة القدم.  

وسوف يتم تحميل مقاطع الفيديو التي أنتجها متطورو المحتوى على حساباتهم الرسمية عبر كواي؛ وسيحصل الفائز على فرصة رحلة إلى قطر مجاناً .

ويستضيف الأسطورة الخالدة القحطاني أيضًا جلسة بث مباشر مدتها 30 دقيقة في 19 نوفمبر مباشرةً عبر حسابه الرسمي في كواي (@yasser_q_20) ، عند الساعة 8:00 مساءً، وهذه فرصة سانحة لمحبي كرة القدم وعشاق اللاعب الأسطوري للتواصل مع نجمهم المفضل ومعرفة الكثير عن جوانب حياته والساحرة المستديرة الذي جال وصال فيها.

منذ إطلاقه في المنطقة، ازداد شعبية منصة كواي بين متطوري المحتوى والمؤثرين والأشخاص العاديين لإنشاء محتوى هادف وجذاب. هذا ونشرت كواي مليارات مقاطع الفيديو والمشاهدات اليومية؛ مما يمكّن المستخدمين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من مشاركة لحظاتهم اليومية من خلال المحتوى الثري والأصلي.

هذا ويستطيع المعجبون ومتطورو المحتوى تنزيل التطبيق للاستمتاع بمجموعة من العروض الترويجية والمسابقات والأنشطة المتعلقة بكرة القدم طيلة شهر نوفمبر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى