منوعات

إكسيد ” EXEED ” الفاخرة تتألق خلال رعايتها الاستراتيجية لحفل السيارات السنوي العاشر في المملكة وتبهر الحاضرين لجائزة بي آر اربيا الوطنية

متابعات  – سميرة القطان

تألقت إكسيد ” EXEED ” العلامة الفاخرة من شيري للسيارات ووكيلها شركة سنابل الحديثة للسيارات احدى شركات محمد يوسف ناغي خلال رعايتها الحصرية لجائزة بي آر اربيا الوطنية العاشرة لقطاع السيارات حيث استحوذت على إعجاب واهتمام الحاضرين نظرا لما شاهدوه من تصميمات فائقة وتقنيات متفوقة.

وصرح السيد تشين مدير علامة إكسيد لدى الشركة المصنعة : ” إن رعاية جائزة السيارات الوطنية لأول مرة هي تجسيد لروح العلامة التجارية لـ إكسيد المتمثلة في تحدي نجاحها باستمرار والتحلي بالشجاعة لاستكشاف المجهول، لافتًا أن رعاية هذا الحدث المتخصص لقطاع السيارات سيمنح المزيد من الأشخاص الفرصة لمعرفة وفهم سمات ومميزات إكسيد بكل اهتمام وتفضيل.
إكسيد “EXEED” العلامة التجارية الفاخرة أشرف فريق دولي من خبراء مهندسين ومتخصصين على تطويرها وتصميمها وتسويقها، وتنافس في السوق العالمي بتصميمات فائقة وتقنيات رائدة، لتحقيق أفضل جودة تُقدم للمستهلكين حول العالم.

كما تسعى إكسيد “EXEED” التفوق في سوق السيارات العالمية الفاخرة، بالسعي لتحقيق الجودة المطلقة، مستفيدة من تراكم خبرات صناعة السيارات الأوروبية على مدار قرن من الزمان، وتدمج أحدث التقنيات الذكية في الصين، والتي تزود العلامة التجارية بالقوة لتحدي علامات السيارات المعروفة الراقية، ويحوي مركز البحث والتطوير الأوروبي التابع لإكسيد “EXEED” الموجود في ميونيخ، ألمانيا، تراكما تقنيا عميقا ويجمع ما يقرب من 100 من نخبة البحث والتطوير من جميع أنحاء العالم.

ومنذ دخولها السوق السعودي في أبريل من هذا العام، تركت إكسيد “EXEED” انطباعًا عميقًا لدى المستخدمين السعوديين بتصميمها المتطور والجودة الفاخرة والتقنية الذكية المتطورة، وواصلت تعزيز صورة علامتها التجارية الفاخرة، وهو ما ظهر جليًّا في مهرجان الصقور الدولي مؤخراً.

كما ستساعد هذه الرعاية الحصرية لجوائز السيارات الوطنية إكسيد “EXEED” على ترسيخ علامة تجارية جديدة في صناعة السيارات السعودية، مما يجعلها لحظة بارزة مجددًا.


تتحلى إكسيد “EXEED” بالعزم والشجاعة لتطوير صناعة السيارات، وتستكشف باستمرار التقنيات المتطورة للسيارات وتخلق فلسفات جديدة لتصميم السيارات باستخدام خليط من التكنولوجيا والفن والثقافة. في الوقت الحالي، مع السيارات بما في ذلك VX و TXL و LX، تغطي مجموعة منتجات العلامة التجارية قطاعات السوق من المركبات المدمجة والمتوسطة والكبيرة.

كما يمثل شعار اكسيد، Born For More ، النسب الأوروبي الخالص للعلامة التجارية والخبرة الإيجابية في البحث والتطوير للشركة لسنوات، ويمثل MORE العالم والشجاعة للاستكشاف المستمر والسمو الذاتي.

وتعد المملكة العربية السعودية من أغنى دول العالم وأكبر سوق للسيارات في الشرق الأوسط، كساحة لجذب العلامات التجارية الفاخرة العالمية للسيارات، وتولي إكسيد “EXEED” أهمية كبيرة لهذا السوق وتعتبره موقعًا مهمًا، وتعد بطرح منتجات جديدة مستمرة وتقنيات جديدة تناسب الطاقة الخضراء الجديدة في المستقبل لتقديم تجربة أفضل للمستخدمين السعوديين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى