اخبار محلية

رواد اعمال و مستثمرون يدعون إلى اقتناص الفرص للاستثمار في مكة

 

متابعات – سميرة القطان

أجمع عدد من رواد الاعمال و المستشارين عن توفر عدد من الفرص الريادية في مكة المكرمة في عدد من المجالات داعين الجميع للاستفادة منها فالكثير من الحجاج و المعتمرين يرغبون في عدد من المنتجات و الخدمات الجديدة و المبتكرة وجاء ذلك خلال ملتقى أرب لريادة الاعمال الذي جمع عدد من رواد الاعمال و المتخصصين من منطقة مكة وخارجها.

وذكر المستشار عبدالرحمن بن عباس أن بعد ازمة كورونا واعتياد الكثير من المستهلكين على الخدمات الالكترونية اصبح الطلب عليها عالي كما ان ذائقت الناس اختلفت فبعد تميز الكثير من العلامات التجارية السعودية في عدد من النشاطات و المجالات اصبح المواطن و الزائر إلى مكة يرغب في العلامة التجارية المحلية لما حققتها من تميز و موثوقية لدى الجميع.

وأضاف أن الدوائر الحكومية تقدم عدد من التسهيلات و الدعم لرواد الاعمال في جميع الاصعدة مثل التدريب و التمويل و الاستشارات لا ينقص الشاب السعودي سوء البحث عن الفكرة الجيدة و دراستا بالشكل الصحيح ثم التوكل على الله.

كما تضمن ملتقى أرب استعراض عدد من المشاريع الناجح وورش عمل حول التمويل والاستثمار وإدارة التوسع والاندماج وقياس رضاء العميل كما تبادل عدد من رواد الأعمال خبراتهم وتجاربهم حول السوق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى