اقتصاد

شركة شعاع الشرق للسيارات تفتتح معرضا للسيارات وقطع الغيار في مدينة جدة السعودية، والذي يعد الأول في المنطقة الغربية والثاني في المملكة

عبدالله الينبعاوي _جدة:-

إفتتحت شركة شعاع الشرق للسيارات – إحدى شركات مجموعة عبد اللطيف العيسى، الموزع الحصري لسيارات جاك الصينية في المملكة – معرضا لسيارات ومركبات جاك موتورز ولقطع الغيار، يعد الأول من نوعه في مدينة جدة السعودية. والثاني في المملكة  وقد طرحت في المعرض المركبات المخصصة للركاب، والمركبات المتعددة الأغراض، والمركبات ذات الأغراض التجارية، والتي تتميز بأنها الأولى من نوعها من حيث العلامة والهوية التجارية.

وبهذه المناسبة، صرح السيد/ بدر الشهري، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية العمومية للسيارت قائلا:       ”  بأن شركة جاك موتورز قد بدأت تمارس عملها في المنطقة الغربية من المملكة من خلال طرح سيارات جاك موتورز الصينية، وخدمات ما بعد البيع، والدعم المخصص للعملاء، مع خطط للتوسع قريبا في المنطقة الشرقية من المملكة، وذلك طبقا لاستراتيجية التوسع التي تنتهجها الشركة. ”

يذكر أن مركبات شركة جاك موتورز الصينية من نوع 2S – سواء تلك المخصصة للركاب، أو الأغراض التجارية – قد تم تزويدها بأحدث التجهيزات القادرة على خدمة عملاء الشركة على اختلافهم، وبصورة تحقق لهم الرضا الكامل عن الأداء.

وفي تعليق له على افتتاح المعرض، صرح السيد/ أوسكار يو، المدير التجاري العام لشركة جاك الصينية بقوله: ” إننا سعداء وفخورون جدا بإطلاق هذه المركبة الفريدة من نوعها في المملكة العام الماضي، وهو الأمر الذي جاء تتويجا للشراكة الوثيقة مع شركة رائدة مثل شركة شعاع الشرق للسيارات. إننا نقدر الجهود التي بذلها فريق عمل الشركة لدعم عملاء شركة جاك موتورز، مستندين في ذلك إلى خبرتهم العملية الطويلة في قطاع وسوق السيارات في المملكة العربية السعودية. ”

وخلال حفل الإفتتاح، قامت كل من شركة شعاع الشرق للسيارات وشركة جاك موتورز بإطلاق اثني عشر موديلا جديدا من مركبات شركة جاك موتورز، والتي ستكون متاحة للبيع اعتبارا من اليوم.

حول المركبات:

التصميم الإيطالي: صممت جميع مركبات شركة جاك موتورز الصينية في مدينة تورينو الإيطالية، والتي تعد – بحق –  مهد التميز والإبداع على صعيد التصميم في القارة الأوروبية على مدى التاريخ.

التكنولوجيا اليابانية: زودت مركبات شركة جاك موتورز الصينية بالتكنولوجيا اليابانية لإضفاء طابع الأداء المتفوق عليها، إلى جانب متعة القيادة القصوى على الطريق.

معايير الأمان والسلامة التي طورتها شركة بورش الألمانية : قد يتساءل البعض: ما فائدة التصميم الرائع والتكنولوجيا المتقدمة اذا لا يوازيها متطلبات الأمان والسلامة؟ والجواب هو أن شركة جاك موتورز لم يفتها أن تزود مركباتها بمعايير عالية على صعيد الأمان والسلامة، والتي طورتها شركة بورش الألمانية. وهنا، يكفي ذكر مواصفات الأمان والسلامة الألمانية في صناعة السيارات حتى يشعر العميل بالثقة بهذه المواصفات وسيارات جاك موتورز.

حول موديل JS4 الجديد:
جمعت مركبة JS4 بفئتها الرياضية المتعددة الأغراض مابين خصوصية المركبة ذات الاستعمال اليومي الاعتيادي والمركبة ذات الاستعمال الاقتصادي، ومما ساعد على هذا صغر حجم المركبة الخارجي واتساع مساحتها الداخلية، علاوة على أدائها العملي الفائق.

محرك مركبة JS4 الجبار: يتسع محرك مركبة JS4 لـ 1.5 لترا، وهو من نوع توربو مع Turbo & i-VVT بتقنيته الجديدة، وبقوة 147 حصانا، وعزم بقدرة150نيوتن متر عند 2000 – 4500 دورة / دقيقة، كما تتميز المركبة بوجود مساحة حمولة تتراوح مابين 520 – 1050 لترا، مع ميزة التشغيل بزر واحد، ومقاعد جلدية، وفتحة بالسقف، ومصابيح من نوع ليد، وكاميرا 360 درجة، ومرايا قابلة للطي التلقائي، وجنوط إطارات قياس 16، ومانع انزلاق، ومثبت سرعة، وموازن الكتروني، ووسائد هواء أمامية مزدوجة، وأخرى جانبية أيضا.

حول J7 الجديدة:
تعد مركبة J7 الجديدة رمزا للتفوق والإلهام الذي يعكس عبقرية الصناعة الألمانية، ودقة التصاميم الإيطالية المزدانة بالمظهر الأخاذ والقيادة الجريئة، وكل ذلك مقابل سعر تنافسي يجعلك تقبل على شراء هذه التحفة التي تتميز بصورة كبيرة بخلفيتها الرائعة ذات التصميم الفريد، والمزين بأشرطة سيارات السباق، والمساحة الداخلية الفسيحة المخصصة للحمولة، والتي تعد الأكبر في فئة هذه المركبات.

حرصت شركة جاك الصينية على تزويد مركبة J7، – والتي تعد سيارة السيدان الأكبر حجما فيها – بمحرك توربو قوي سعة 1.5 لترا، والمستند إلى التكنولوجيا الجديدة، وبقوة 148 حصانا، وعزم بقدرة 210 نيوتن متر عند كل 2000 – 4500 دورة / دقيقة، وتسارع مابين 0 – 100 كلم/ساعة خلال 10.5 ثوان، مع جهاز تعليق مستقل خلفي، وشاشة قياس 10.4 بوصة، وفتحات تكييف خلفية، وحساسات تنبيه الاصطدام، وكاميرا خلفية، وجنوط إطارات قياس 17، وفتحة بالسقف، ومانع انزلاق، ومثبت سرعة، وموازن الكتروني، و4 وسائد هوائية.

حول مركبة T8 الجديدة
وهي عبارة عن مركبة شحن ذات متانة عالية، تتسع لخمسة ركاب، ومخصصة للعمل الشاق ومريحة في نفس الوقت على الطريق. كما يمكن استعمالها لنقل البضائع والشحنات المخصصة لعدد غير محدود من الأ‘عمال التجارية والخدمية، وبحمولة تصل إلى 900 كغم. أيضا، تتمتع هذه المركبة بقدرة عل التنوع في كل من T8 4×2, 4×4، وبخيارات استعمال البنزين والديزل.
زودت مركبة T8 بمحرك قوي من نوع 2.0 OCTI Turbo بقوة 137 حصانا، وذلك عند استعمال الديزل، وبعزم يصل إلى 320 نيوتن متر عند كل 1600 – 2600 دورة / دقيقة، وبقوة 188 حصانا، وذلك عند استعمال محرك ديزل بعزم يصل إلى 290 نيوتن متر عند 1800 – 4000 دورة/دقيقة، تضم المركبة ناقل حركة 6 غيارات، وجنوط إطارات قياس 18، ومصابيح من نوع ليد، وحساسات مانعة للاصطدام، ومراقب ضغط إطارات، ومانع انزلاق، ومثبت سرعة، وموازن الكتروني، ووسائد هوائية أمامية ثنائية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى