اقتصاد

بترومين نيسان تفتتح أول صالة مبيعات في المملكة تدار بكوادر وطنية نسائية بالكامل في المنطقة الشرقية

الصالة الأولى في المملكة التي تدار بالكامل بكوادر وطنية نسائية

جدة_

افتتحت بترومين نيسان صالتها الجديدة في المنطقة الشرقية، والتي تتميز بأنها الصالة الأولى في المملكة التي تدار بالكامل بكوادر وطنية نسائية.
وقد حضر حفل الافتتاح الأستاذ أحمد جمعة المدير العام التنفيذي لبترومين نيسان في المملكة،
وكذلك عدد من كبار المدراء التنفيذيين في شركة بترومين و شركة نيسان العربية السعودية ونيسان الشرق الأوسط.
كما حضر الحفل أيضاً مجموعة مختارة من عملاء نيسان في المنطقة الشرقية وأبرز الوجوه الإعلامية ومشاهير وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة.
من جهته بين الأستاذ أحمد جمعة المدير العام التنفيذي لبترومين نيسان في المملكة، أن بترومين نيسان قد وضعت خطط مستقبليه طموحة للتوسع في شبكة المعارض وخدمات ما بعد البيع لتعزيز تواجدها في مدن في المملكة، ويأتي افتتاح الصالة الجديدة اليوم تأكيداً على نجاح هذه الخطط الطموحة وامتداداً للخدمات الراقية والعلاقة الراسخة التي وطدتها بترومين نيسان مع عملائها والتي حرصت خلالها على أن تقدم لهم خدمات مثالية و راقية تتناسب و تطلعاتهم في مجال المبيعات وخدمات ما بعد البيع.”
وأكد جمعة أن بترومين نيسان تعمل دائما من أجل تعزيز إسهاماتها في تنمية المجتمع والمشاركة في مسيرة النمو والتطور في المملكة لذلك فقد أولت اهتمامها الكبير في تمكين وعمل المرأة السعودية
فقدمت لها أفضل الفرص باعتبارها ركيزة أساسية في رؤية المملكة ٢٠٣٠ والتي حظيت فيها المرأة السعودية باهتمام ورعاية القيادة الحكيمة لتعزز من دورها في مختلف الميادين،
تجدر الإشارة الى أن المركز الجديد في الراكة يعتبر إضافة جديدة لبترومين نيسان في المنطقة الشرقية حيث ان موقعه المتميز يخدم شريحة كبيرة من الضيوف في الظهران والخبر والدمام.
وتعتز بترومين بكونها شركة سعودية لها الريادة في تقديم خدمات المركبات في المملكة و دول الشرق الأوسط و إفريقيا. و تعمل بشكل دائم لتعزيز كفاءة الأعمال وتقديم أفضل خدمات لما بعد البيع في كافة أنحاء المملكة، وتقدم بترومين- نيسان خدماتها من خلال شبكة مبيعات متكاملة و مراكز الصيانة السريعة بترومين اكسبريس. لتصبح الخيار الأول في إرضاء العملاء من خلال جودة ما يقدم لهم من خدمات دون الحاجة الى مواعيد مسبقة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى