الرياضة

دانية تستكمل مسيرتها الناجحة ببطولة كأس العالم للراليات “الباها” لموسم 2022

 

وقع الحدث  – سميرة القطان

استكملت دانية عقيل مشاركتها بالجولة السادسة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية “الباها” بفئة T3 التي اقيمت بالبرتغال من ٢٧ لغاية ٢٩ اكتوبر والذي يطلق عليه “رالي بولتليغري ٥٠٠ ” وتمكنت من الوصول الى خط النهاية بعد منافسة قوية مع عدد كبير من السائقين من مختلف دول العالم .

دانية التي ترعاها في بطولة هذا الموسم ” عبداللطيف جميل” للسيارات ومجموعة “تمر السعودية” وشركة “هيرتز “بالاضافة الى زيوت “تويوتا ” واطارات “بي اف غوودريش ” وشركة” فيمي 9 ” ، برفقة ملاحها الفرنسي لوران ليشتليختر ، ذكرت بعد وصولها خط النهاية :”

الرالي كان ممتع جدا ومراحله مختلفة ومتنوعة لديه تحديات متعددة، ومعظم مراحله كانت طينية و زلقة بسبب الاجواء المناخية ، ووضعنا بالحسبان اختلاف نوعية المراحل التي مررنا فيها ، منها انهار ، جبال وغابات احتاجت منا الى التركيز للوصول الى خط النهاية بأمان الحمدلله . ”

اما عن قوة المنافسة وطبيعتها أكدت دانية انها كانت منافسة قوية مع العدد الكبير من المشاركين ، ” لقد استمتعت كثيرا واستفدت أكثر بسبب قوة المنافسة بهذا الرالي وانا سعيدة جدا بالنتيجة التي حققتها وهي المركز السابع بالترتيب العام للرالي وحصولي على 10 نقاط عززت من رصيدي وحافظت على المركز الثاني بفئة T3 في كأس العالم للباها .

وختمت قائلة :” الان تبقى لي جولتين من بطولة هذا الموسم ، رالي حائل الدولي في العاشر من نوفمبر ، ورالي دبي في ديسمبر وهي الجولة الاخيرة من بطولة كأس العالم الباها لهذا الموسم . “

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى