منوعات

مازيراتي تكشف عن صور النموذج الأولي لسيارة جران كابريو الجديدة

مازيراتي تكشف عن صور النموذج الأولي لسيارة جران كابريو الجديدة

وقع الخبر _جدة:-

كشفت مازيراتي عن الطراز الجديد من سيارة جران كابريو، حيث أطلقت النموذج الأولي للسيارة في شوارع مودينا لبدء المراحل الأولى من اختبارات التطوير الخاصة بإحدى أشهر سيارات العلامة.
وتتوج السيارة الجديدة جهود العلامة العريقة في تصنيع أشهر السيارات الرياضية وأفضلها أداء، حيث تُعد كل من سيارتي جران توريزمو وجران كابريو أولى إصدارات مازيراتي الكهربائية بالكامل.
وبادرت علامة الابتكار الرائدة لمواكبة احتياجات المستقبل، من خلال إطلاق الطرازين الجديدين ضمن مجموعة Folgore الكهربائية بالكامل، والتي من المخطط أن تستعمل المحركات الكهربائية في جميع طرازاتها بحلول عام 2030 لترسخ ريادة العلامة في القطاع.
وتخضع النماذج الأولية لسيارة جران كابريو الجديدة لاختبارات مكثفة على العديد من الطرقات والمسارات وبمختلف ظروف القيادة، قبل إطلاقها الرسمي والمتوقع في العام القادم، بهدف جمع كل البيانات اللازمة لإصدار النموذج النهائي من السيارة المرتقبة.

نبذة عن مازيراتي S.p.A
تنتج مازيراتي مجموعة كاملة من السيارات الفريدة التي يمكن التعرف عليها على الفور من خلال شخصيتها الاستثنائية وبفضل أسلوبها المميز وتقنياتها المتطورة وطابعها الفريد، ترضي سيارات مازيراتي شغف عملائها من أصحاب الذوق الرفيع، إذ لطالما شكلت بحد ذاتها معياراً عالمياً للجودة في قطاع السيارات. وتحظى مازيراتي بسجل حافل وعريق من السيارات الناجحة، حيث تعيد كل واحدة منها تعريف مفهوم السيارات الرياضية الإيطالية من حيث التصميم والأداء والراحة والأناقة والسلامة، وتتاح حالياً في أكثر من 70 سوقاً مختلفة حول العالم. سفراء هذا التراث هم كواتروبورتيه الرائدة، وسيارة السيدان الرياضية جيبلي، وليڤانتي أول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات من مازيراتي، وجريكاليه، السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات الجديدة كليًا “Everyday Exceptional”. وتتميز جميع هذه الطرازات باستخدام المواد عالية الجودة مع أفضل الحلول التقنية ذات أرقى مستويات التميز. وتوفر العلامة مجموعة متكاملة من المحركات التي تشمل محركات البنزين ذات الـ 6 أسطوانات والـ 8 أسطوانات، والمحركات الهجينة المزودة بـ 4 أسطوانات، فضلاً عن محركات الدفع الخلفي ومحركات الدفع الرباعي مجسّدين الأداء العالي المتأصل في هوية علامة مازيراتي. وتوّجت العلامة مجموعتها المتميزة عبر إضافة سيارة MC20 الرياضية الخارقة وMC20 Cielo، والتي تعمل بمحرك Nettuno المكون من 6 أسطوانات، فضلاً عن تزويدها بتقنيات مستوحاة من سيارات الفورمولا 1، والتي أصبحت متاحة للمرة الأولى الآن ضمن سيارات مازيراتي القياسية. وتنقل سيارة جران توريزمو الرياضية الجديدة العلامة إلى مستويات غير مسبوقة من التميز، حيث تتوفر بنموذجين؛ يعتمد الأول محرك وقود عالي الأداء بينما يضم الثاني محركاً كهربائياً، لتكون أولى سيارات Folgore الكهربائية بالكامل. ويجدر بالذكر أن جميع طرازات مازيراتي ستتوفر بإصدارات كهربائية بالكامل بحلول عام 2025، بينما ستعتمد جميع سيارات العلامة على المحركات الكهربائية فقط بدءاً من عام 2030.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى