اخبار محلية

*وكيل وزارة الداخلية يؤدي صلاة الميت على محافظ الجبيل السابق*

 

الجبيل – سميرة القطان

أدى معالي وكيل وزارة الداخلية الدكتور خالد بن محمد البتال، ووكيل إمارة المنطقة الشرقية تركي بن عبدالله التميمي، صلاة الميت على عبدالله بن ناصر بن عبدالعزيز العسكر “محافظ الجبيل سابقا” بعد صلاة عصر السبت، في جامع الفرقان بمدينة الدمام.
بحضور سعادة مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء محمد الوذيناني وعدد من المسئولين والقيادات الأمنية بالمنطقة، وأبناء الفقيد وجمع من المصلين.

وقدم د. البتال، التعازي إلى أسرة الفقيد، داعيا الله -عز وجل – أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، مؤكداً أن ما قدمه الفقيد -يرحمه الله – من جهود وهو على رأس العمل وادائه لمهامه على أكمل وجه لخدمة دينه ووطنه، هو محل تقدير واعتزاز الجميع، كما تقدم وكيل إمارة المنطقة الشرقية، بخالص تعازيه إلى أسرة “العسكر”، سائلاً المولى – عز وجل – أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.

ومن جانبهم، عبر ذوو وأهالي الفقيد عن شكرهم وتقديرهم لوكيل وزارة الداخلية ووكيل إمارة المنطقة الشرقية على تقديم العزاء في فقيدهم، سائلين الله أن يكتب لهما الأجر والمثوبة في مواساتهما لهم في مصابهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى