الرياضة

اختتام الجولة الثانية لبطولة السعودية تويوتا للدرفت في جدة

 

جدة:اختتمت اليوم الجمعة منافسات الجولة الثانية لبطولة الدرفت ضمن بطولة السعودية تويوتا 2024 المقامة في الساحة الخارجية لحلبة كورنيش جدة، بتنظيم وإشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، والشريك الرسمي شركة جميل لرياضة المحركات، والشريك الاستراتيجي البنك السعودي للاستثمار، بالتعاون مع وزارة الرياضة و بمشاركة 47 متسابق.

و بصدارة الفئات :

المحترفين :
الأول تركي الزير
الثاني يوسف باحويرث
الثالث محمد العرابي

شبه المحترفين :
الأول سيف صالح
الثاني حسام بازيد
الثالث المعتز جان

الهواة :
الاول ابراهيم درويش
الثاني عبدالله محزري
الثالث فهد الهديان

وفي إطار منافسات بطولة السعودية تويوتا 2024، شهدت الجولة الثانية في جدة تنافسًا مثيرًا على مستوى عالٍ من الاحترافية والمهارة في رياضة الدرفت. فبينما يستمر اللقاء بين السائقين في المحترفين، شهدت فئة شبه المحترفين تنافسًا قويًا يبرز مواهب جديدة واستعدادات مثالية، في حين شهدت فئة الهواة عروضًا ملفتة تؤكد على الشغف والإصرار من قبل المشاركين.

وعبَّر الأستاذ عبدالله عبدالكريم المهنا الرئيس التنفيذي المكلف في الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عن سعادته البالغة بنجاح الجولة الثانية، مشيدًا بمستوى الإعداد والتنظيم الذي شهدته المنافسات، ومؤكدًا على أهمية هذه البطولة الكبرى في تعزيز مكانة المملكة كمركز رياضي رائد في عالم السباقات الدولية.

وتعتبر بطولة السعودية تويوتا 2024 محطة بارزة على خريطة رياضة المحركات في المملكة، حيث تجمع بين الحماسة الرياضية وروح التنافس، مما يجعلها وجهة لا غنى عنها لعشاق السرعة والإثارة في جميع أنحاء المملكة وخارجها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى