اخبار محلية

دار الرعاية الاجتماعية للمسنين بحائل يفعّل اليوم العالمي للتمريض 2024م بالشراكة مع كلية التمريض

فعّل فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقه حائل عبر دار الرعاية الاجتماعية للمسنين وبالتعاون مع كلية التمريض بجامعة حائل ، اليوم العالمي للتمريض بممشى الفجر .

وبدأت الفعاليات بقص الشريط من قِبلِ سعادة مدير عام فرع الوزارة فريح بن محمد العياد والدكتورة عواطف الرشيدي عميدة كلية التمريض بجامعه حائل إيذاناً بإفتتاح المعرض والفعاليات المصاحبة .

بعد ذلك تجول الجميع على الأركان التعريفية الخاصة بعدد من الجهات الحكومية والخاصة والقطاع الثالث والفرق التطوعية والتي تُعرّف بنفسها وبما تُقدم من خدمات ، وجهودها في التكامل مع بعضها والتوعية بشأن ما يقدمه الممرضون من خدمات جليلة .

وفي ختام الفعاليات تم توزيع خمسة أجهزة ذكية للحضور عبر سحبٍ أجرته إدارة الدار .

فيما قدّم سعادة مدير دار الرعاية الاجتماعية سعد الصعب شكره لمدير عام الفرع على رعايته لهذه الفعالية وثمّن مشاركة كلية التمريض وتفاعلها الدائم فيما أشاد بالدور التكاملي الذي تقدمه الجهات المشاركة من كافة القطاعات .

شهِدت الفعالية حضور سعادة مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة سلطان المسيعيد الذي استمع لشرحٍ مُفصّل عن أبرز الأهداف التي تسعى لتحقيقها دار الرعاية عبر إقامة الفعالية وعن ما تقدمه الجهات في أركانها ، وحضور مساعدي المدير العام للعمل والتنمية ياسر الدوش وأحمد الزامل .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى